رواية بينيليا
الفصل 29 الصرف
إطفاء الضوء الصغير المتوسط الكبير
الفصل السابق: الفصل 28 تقسيم العمل
الفصل التالي: الفصل 30 الزراعة
أيام الصيف طويلة جدًا ، لذا فإن نتائج عمل الجميع المزدحم في فترة ما بعد الظهيرة مثيرة للإعجاب بشكل خاص.
ولأن القبيلة مستعدة لإجراء الحسابات الحسابية ، فقد أنتجت حوالي ألف قطعة من الأسمنت ونسجت عشرات من الأقمشة القطنية.
بقدر ما يتعلق الأمر بهذا ، لا يزال الإنتاج غير ماهر من قبل الجميع ، ومن المتصور أنه بعد أن يصبح الجميع ماهرين غدًا ، سيزداد الإنتاج هنا بشكل كبير.
بالتفكير في هذا ، كان Le Le ممتلئًا على الفور بالأمل والحماس للتطور المستقبلي للقبيلة.
في المساء ، تعلم الجميع تدريجيًا أيضًا عن نظام التبادل الجديد الذي ترغب Fairy في إطلاقه في ظل العلم الشعبي لرجال العشائر ، ويمكن حساب قيمة المساهمة من بعد ظهر اليوم.
بمعنى آخر ، يمكنهم الآن الذهاب لتحصيل العملة وتبادل السلع التي يريدونها في نقطة الصرف.
تدريجيًا ، أصبح الجميع على استعداد للذهاب لرؤية الإثارة.
خاصة أولئك الذين قاموا بالكثير من العمل اليوم ، يودون معرفة مقدار مساهمتهم اليوم.
جاء المعارف القدامى أولاً ، وترك Qiang ، الذي كان الأسرع بينهم ، رجال العشيرة وراءهم بعيدًا ، صارخًا ، "سأكون أول من يتغير." لقد كنت
سعيدًا في انتظار نقطة التبادل لفترة طويلة ، هذا هو في اليوم الأول ، يجب أن يتم التبادل بنفسها ، ومن المحتم أن تقوم بذلك بنفسها في الأيام القليلة المقبلة.
"دعني أرى ما فعلته اليوم." تم كتابة تعيين المهام في دفتر صغير سعيد.
"لقد جمعت الخشب ، وصنعت عربة ، وأعدت الحجر الجيري وخام الحديد." لقد أشاد بسعادة ، "إنه جيد حقًا ، لذلك لديك ما مجموعه عشرين نقطة مساهمة اليوم." خذ اثنين من عملات اللعبة أكبر قليلاً "تمثل عملة
واحدة عشر نقاط مساهمة ، الآن يمكنك تبادل الأشياء. "
كان Qiang سعيدًا جدًا ، ثم فكر في شيء ما ، وتوقف فجأة في خطواته ،" لكنني لا أعرف كيف أحسب. "
رؤية هذا الرجل القوي البنية حك رأسه ، على استعداد أن تدرك فجأة أنه ليس كل شركة مصفاة نفط عمان استوعبت الرياضيات بالسرعة التي تكذب بها.
"دعني آتي." رأى كذبة أنه كان سعيدًا بإحراجه ، "سآخذهم لتبادل الأشياء ، ويمكنك تبادل العملات هنا." الإيماء بالموافقة ، في نفس الوقت ، فكرة السماح لرجال
أنت تقرأ
أنا جنية فى عالم الوحش
Fantasy︰ مكتملة 67 فصل ولدت من جديد [نسخة للنسخة الرئيسية] Le Yue ، التي كافحت من أجل البقاء على قيد الحياة في الأيام الأخيرة ، وبإصبع ذهبي ضخم ، أرادت أن تعيش بأمان في الأيام الأخيرة. بشكل غير متوقع ، جاءت إلى زمان ومكان مختلفين مع الغش. هنا ، لا توجد ثما...