ch 55

145 8 0
                                    

رواية بينيليا

الفصل 55 الفاكهة

إطفاء الضوء الصغير المتوسط ​​الكبير

الفصل السابق: الفصل 54 سلال الخيزران

الفصل التالي: الفصل 56 المشتريات

    لم يكن لـ "كذبة" اعتراض على كلامها دائمًا ، وقد أعد الأشياء التي سيستخدمها.

    عندما حان وقت قطف الفاكهة ، تلقى الجميع سلة صغيرة من الخيزران ، وارتدوا قبعات مختلفة ، واصطفوا بالمقص في أيديهم ، وهم على استعداد للذهاب.

    كان هناك الكثير من الناس ، والجميع لم يركبوا دراجة ، بل تناوبوا على ركوب عربة بأربع عجلات إلى البستان.

    السيارة ذات الأربع عجلات في المقدمة هي لهم ، عائلة مكونة من خمسة أفراد تجلس على سيارة ذات أربع عجلات ، وبالطبع فإن السائق الذي يقوم بالعمل الشاق هو أقوى "كذبة".

    جلس الأشخاص الأربعة في الجزء الخلفي من السيارة بثبات ، وبهدوء شديد.

    على طول الطريق ، تجاذب أطراف الحديث بسعادة ووصلوا إلى الوجهة في لمح البصر.

    "اخرج من السيارة". أوقف "الاستلقاء" السيارة ببطء ، وأمسك المقود ودعه يخرج من السيارة.

    بمجرد خروجي من السيارة ، هبت عاصفة من الرياح ، جلبت رائحة العديد من الفواكه الناضجة.

    "التقطه من الداخل إلى الخارج ، ويجب أن تكون الحركة خفيفة. قشرة بعض الفاكهة حساسة للغاية ، وسوف تتضرر إذا لمستها عن طريق الخطأ. الفاكهة التالفة لا تدوم طويلاً ومن السهل أن تتعفن." رفع المقص في يده "لا تستخدم يديك فقط ابحث عن المكان

    المناسب واقطعه." الفاكهة.

    المانجو المزروعة على هذه التربة أكبر من المانجو الأعلى جودة في السوبر ماركت ، والجلود البرتقالية الصفراء والقرمزية قليلاً أكثر إشراقًا من المانجو في الفضاء.

    ممسكًا بالمانجو بكلتا يديه ، وقف بجانبه وقطع الساق ، "هذه الفاكهة كبيرة حقًا بما يكفي!" كان

    سعيدًا بحمل المانجو ، "التربة هنا جيدة ، المناخ جيد ، إنها كبيرة حقًا بما يكفي لتنمو بشكل كبير. "لا بأس ، لماذا لا تقطع المانجو وتتذوقها؟

    " مانجو. "

    كان سعيدًا برؤيتها. هذه ليست سكينًا ، ولكنها أيضًا وعاء زجاجي صغير وشوكة. إنه حقًا مجهز جيدًا!

    "انجح ، انظر إلى قطك الجشع ، يبدو أنه لا يمكنك العمل بجد إذا لم تجرب ذلك." على استعداد لسحبه ، "نظرًا لأننا نريد تجربته ، يمكنك إخبار الجميع أنه يمكنك تناول الطعام كل ما تريد جربه ، إنها فائدة صغيرة لنا أن نقطف الفاكهة. "

أنا جنية فى عالم الوحش حيث تعيش القصص. اكتشف الآن