ch 33

254 17 0
                                    

رواية بينيليا

الفصل 33 التربة

إطفاء الضوء الصغير المتوسط ​​الكبير

الفصل السابق: الفصل 32 المواعدة

الفصل التالي: الفصل 34 الاحتفال

    العودة إلى القبيلة.

    كان هذا هو الوقت الذي كانت فيه الشمس في أوج قوتها ، فكانت لي هيلي عمدا تركهم يرتاحون خلال هذا الوقت من أجل منعهم من العمل بشجاعة.

    نتيجة لذلك ، رأى عدد قليل من الأورك الذين لم يكتسبوا عادة أخذ استراحة غداء الشخصين تحت أشعة الشمس في لمح البصر ، وكان بعضهم من الأورك العجوز الذين ينامون قليلاً.

    على الرغم من أن هذه الأورك القديمة كانت تتقدم في السن ، إلا أنها لا تزال تتمتع بالقدرات الفريدة للعفاريت ، لذلك سرعان ما لاحظوا السلة الصغيرة في يد لي.

    صُدم الأورك عندما رأى هذا ، ودون أن يفكر فيما سيقول ، ركض إلى الاثنين وقال ، "هذا ليس صالحًا للأكل!" بعد أن رأى أن انتباههم قد جذب انتباههم ، أوضح الأورك العجوز بسرعة

    ، "ذات مرة رأيت صديقي بأم عيني. بعد تناول هذا النوع من الطعام ، كنت أتدفق الرغوة من الفم ،

    وتوفيت قبل أن أرسله إلى الطبيب الساحر". في الفطر في السلة ، "هذا فطر غير سام ، تمامًا كما كنت قبل أن يأكل صديقي بشكل مختلف ، تعال وألق نظرة." كان

    الأورك القديم مشكوكًا فيه ، وصعد إلى الأمام لينظر بعناية ، في الواقع ، على الرغم من هذه الأشياء بدت مشابهة للنباتات التي أضرت بصديقه من قبل ، بدت ألوانها مختلفة تمامًا.

    بعد فهم هذا ، ربما كان يعلم أنه ليس نفس الشيء ، وأن كتفيه المتوترين كانت فضفاضة بعض الشيء ، لكنه لا يزال لديه موقف مشبوه تجاه المظهر المتشابه للغاية.

    لاحظ الاثنان التغيير في الأورك القديم ، لذلك عرفوا بطبيعة الحال أنه يعرف ذلك أيضًا.

    يسعدني أن أرى أن العديد من الأورك قد سمعوا الحركة هنا وتجمعوا حولها. انتهزت هذه الفرصة للتو لنشر العلم مع الجميع.

    "بما أن الجميع هنا ، فلنلقِ نظرة على هذا الفطر في يدي." أنا على استعداد لإخراج فطر من السلة.

    هناك العديد من العفاريت في الحشد الذين شاهدوا هذا الفطر.

    "هذه الأشياء التي تسمى عيش الغراب تبدو مألوفة."

    "نعم ، لقد رأيت حفنة منها بالأمس."

    هناك أيضًا بعض الأورك الذين يبدو أنهم يتعرفون على هذا الفطر ، لكنهم جميعًا يظهرون نظرة رعب. يبدو أن انطباعهم عن الفطر شيء ضار.

أنا جنية فى عالم الوحش حيث تعيش القصص. اكتشف الآن