ch 27

311 19 0
                                    

رواية بينيليا

الفصل 27 المواد

إطفاء الضوء الصغير المتوسط ​​الكبير

الفصل السابق: الفصل 26 الاجتماع

الفصل التالي: الفصل 28 تقسيم العمل

    "أوه ، لا أعرف متى سينتهي سرب الحيوانات."

    "سينتهي سرب الحيوانات. الآن يمكن للجميع العودة إلى المنزل وتناول الطعام ، لذلك لا تجوع." يسعدني أن أرى كل شخص يتمنى أن يتمنى سرب الحيوانات تختفي على الفور ، أو تحتاج إلى تذكيرهم بالعودة إلى المنزل.

    بعد شكر آخر ، أفلت Le Yue بصعوبة كبيرة ، تاركًا الباقي للكذب للتعامل معه.

    في طريق العودة إلى الكهف ، هبت ريح المساء ، وبدأت رائحة الطعام تملأ القبيلة.

    ما قدمته كان عبارة عن أطعمة يسهل التعامل معها ، طالما تم غليها في ماء صافٍ ، فإنها ستكون لذيذة.

    ارجع إلى الكهف وقم بتشغيل الضوء الذي قامت بشحنه للتو باستخدام الطاقة الشمسية.

    انبعث الضوء فجأة من الكهف الموجود في المكان المرتفع ، وعادة ما يصاب الجميع بالصدمة أو حتى بالذعر ، لكن اليوم رأت العفاريت الضوء الدافئ ، تمامًا مثل شخص تائه في البحر رأى فجأة ضوء منارة.

    لقد أكلت الكثير من الشواء من قبل ، ورغم وجود الخس للتخلص من الدهن ، إلا أن طعمه لا يزال دهنيًا.

    لذلك في المساء ستقوم بطهي بعض الأطباق الخفيفة والبسيطة.

    عادت لانغ معها ، وكان كل من يانغ ويوي مشغولين بالعمل ، لذلك كان من الطبيعي أن تقوم بمهمة مشاهدة لانغ.

    تطوع لانغ لمساعدة Lean في غسل الكثير من الخضار.

    أخذ الخس الذي قام لانغ بتنظيفه ، وأخرج Ruan Yi كيسًا من المكسرات مثل خدعة سحرية ، "Dangdangdangdang ~ يكافئك ، امسح يديك نظيفة ، وخذها إلى المائدة لتناول الطعام." "حسنًا ، أخت Lele ، أنا معجب

    بك آه كثيرا! "قفز لانغ الصغير بسعادة ، تحت الضوء ، كانت عيناه مليئة بالبهجة.

    إن ابتسامة الطفل شافية بالطبع ، فأنا على استعداد لعمل خس مقلي ، ثم تناول القليل من الخيار لعمل خيار ساخن وحامض.

    قبل أن تصبح الوجبة جاهزة ، عادت لي.

    فقط عندما عادوا اكتشفوا أن يانغ ويوي قد عادوا إلى كهوفهم لتناول الطعام.

    سعيد هو في حيرة ، "يمكنك فقط المجيء إلى هنا ، لماذا عليك أن تفعل ذلك بنفسك؟"

    لم تعرف الكذبة أيضًا.

أنا جنية فى عالم الوحش حيث تعيش القصص. اكتشف الآن