رواية بينيليا
الفصل 20 الفاكهة
إطفاء الضوء الصغير المتوسط الكبير
الفصل السابق: الفصل 19 الأمل
الفصل التالي: الفصل 21 البطاطا الحلوة
عندها فقط بدأ Le Yue في مراقبة الطعام على المائدة بعناية ، ولم يكن هناك أنواع كثيرة من الطعام ، وطبق لحم واحد وطبق أخضر واحد ، والذي لا يشبه الأطباق النباتية بل نوعًا من الفاكهة.
بمجرد أن يدخل الطعام في الفم ، يظهر الطعم الطبيعي للمكونات ، فلا يوجد طعم إضافي ، فقط رائحة اللحم ، ولكنه لذيذ بشكل مدهش ، وليس له رائحة السمك التي تخيلتها.
التقط النبات الأخضر باستخدام عيدان تناول الطعام.
بمجرد أن يدخل النبات في الفم ، يكون هناك طعم قابض لا يمكن تجاهله ، ولكن بعد تحمله يمكنك تذوق الحلاوة.
الحنك رخو وله نكهة معقدة للغاية.
كانت لايت تراقب ردود الأفعال السعيدة ، وكانت قلقة من أنها لم تكن معتادة على الطعام الذي كانت تطبخه.
"جيد جدًا." شعرت شركة Lean بأنها فاقت التوقعات على الأقل.
"هذا جيد." ابتسمت يوي بهدوء بعد ذلك ، كانت عصا الجبن التي كانت ترغب في تناولها بالأمس هي أفضل طعم تذوقته على الإطلاق ، وكانت تخشى ألا تكون قادرة على التكيف مع مهنتها المعتادة بعد أن اعتادت على ذلك. هذا النوع من الطعام اللذيذ.
شعر العديد من الأشخاص الآخرين أن الطعام الذي يتم تقديمه مع أدوات المائدة هذه كان أكثر لذة قليلاً من المعتاد ، وكانت الحركات أكثر أناقة من المعتاد عدة مرات.
بعد تناول الطعام ، غادر Qiang و Zhuang. كانت السماء تمطر مؤخرًا ، وكان لابد من تعزيز الحراس ، وقد حان الوقت تقريبًا لمغادرتهم لفترة طويلة.
نظرًا لأن المطر في الخارج يميل إلى التزايد ، فأنا على استعداد لإخراج العشرات من المظلات الكبيرة التي يمكن فتحها مباشرة من الفضاء ، "خذوا هذه المظلات واذهبوا يا رفاق!" على
الرغم من أنهم نادرًا ما يمرضون ، فإن الشعور بالبلل من المطر غير مريح حقًا.
أشعر بالحرج من قول ذلك ، لكنني لم أتوقع أن يراه الجنية ويعيد الكثير من المظلات.
بعد تعلم كيفية فتح وإغلاق المظلات ، فتح الاثنان المظلات بفرح على وجهيهما ، ثم عانق كل منهما بعض المظلات وأخذها بعيدًا.
بعد مشاهدتهم يغادرون ، خططت Yue Xing للمساعدة في غسل الأطباق ، ولم تستطع Yue Jian إيقافها ، لذلك طلبت منها وضع الأطباق النظيفة في الخزانة بجانبها.
أنت تقرأ
أنا جنية فى عالم الوحش
Fantasy︰ مكتملة 67 فصل ولدت من جديد [نسخة للنسخة الرئيسية] Le Yue ، التي كافحت من أجل البقاء على قيد الحياة في الأيام الأخيرة ، وبإصبع ذهبي ضخم ، أرادت أن تعيش بأمان في الأيام الأخيرة. بشكل غير متوقع ، جاءت إلى زمان ومكان مختلفين مع الغش. هنا ، لا توجد ثما...