ch 59

120 8 0
                                    

رواية بينيليا

الفصل 59

إطفاء الضوء الصغير المتوسط ​​الكبير

الفصل السابق: الفصل 58 السفر التاجر

الفصل التالي: الفصل 60 التفاوض

    سقط الملح الأبيض الثلجي في الوعاء في قطع مكافئ مثالي في الهواء.

    "هذا! هذا ملح؟"

    عند رؤية هذا المشهد ، شعر أفراد قبيلة الذئب الحاضرين بشعور من الرضا لم يتمكنوا حتى من التعبير عنه ، انظروا ، قبيلتهم أصبحت الآن قوية جدًا.

    "هذا ليس صحيحًا." رأى "Zhuang" عينيه التي أرادت التقدم للأمام للمراقبة بعناية ، ومرر الملح في يده بفخر ، "ستعرف ما إذا كنت تتذوقه بنفسك." تمامًا كما سلم الملح ، أنت

    شانغ تجمع أعضاء القبيلة العشرة معًا ، متمركزين على "شانغ" ممسكين بالملح في يده ، ومد كل منهم أصابعه في الوعاء بأيدي ترتجف.

    مدّ الأورك العجوز أصابعه المبللة بالملح بعناية إلى فمه ، وقال ، "إنه حقًا ملح ، ملح مالح ، بدون مرارة ، ملح ناصع البياض".

    قبيلة الذئب لديها ملح جيد ، قوتها لا تقاس ، هل يمكن لمجموعتي أن تتبادل الفحم بنجاح؟ بدون الفحم ، لا يمكنهم العودة للعمل ، فماذا يجب على الأشخاص الذين يبقون في Tiger Clan أن يفعلوا؟

    باستثناء الشاب "مينغ" الذي لم يكن يعرف ما يمثله الملح الجيد ، كان لدى العفاريت التسعة الأخرى تعبيرات حزينة على وجوههم.

    "ملحك جيد جدًا ، لا طعم له مرًا على الإطلاق ، إنه أبيض ، إنه جميل جدًا." شعر Xiaodui أن ملح هذه القبيلة كان جيدًا حقًا من أعماق قلبه.

    ضحك "Zhuang" ، "لا يزال الأمر ممتعًا لعيونك ، يا طفل. ما الأمر ، لقد أساءت قبيلتنا إليك ، وجربت الملح ، وبكيت واحدًا تلو الآخر.

    " وأمسك بوعاء الملح رسميًا. "هذا هو سبب قبيلتنا. جودة الملح في قبيلة الذئب جيدة جدًا. لفترة من الوقت ، شعر الجميع أنه لا يوجد تبادل للقيام به ، وكانوا مكتئبين قليلاً . "بعد الشرح

    ، سواء صدقت عشيرة الذئب ذلك أم لا ، يبدو أن مجموعتي يمكنها فقط البحث عن أماكن جديدة لجمع الفحم. لا أعرف ما إذا كان بإمكانهم اللحاق بفترة العام الممنوحة لهم من قبل عشيرة النمر.

    أنا سعيد لأنهم فهموا أن "شانغ" ومجموعته قد يكونون في حالة مزاجية سيئة عندما يرون أنه لا يوجد عمل يتعلق بالملح ، لكنهم لا يستطيعون معرفة سبب اكتئابهم.

    رأى "الكذب" شيئًا ما في عيون الأورك القديمة ، "هل هناك شيء تحتاج إلى تبادله ، ربما يمكننا مساعدتك؟ كانت قبيلة الذئب لدينا دائمًا على استعداد لمساعدة الناس." لذا فإن الكلمات المتحمسة ليست مثل

أنا جنية فى عالم الوحش حيث تعيش القصص. اكتشف الآن