ch 9

556 44 0
                                    

رواية بينيليا

الفصل 9 الاستحمام

إطفاء الضوء الصغير المتوسط ​​الكبير

الفصل السابق: الفصل 8 الغذاء

الفصل التالي: الفصل العاشر القطن

    تبعه لي إلى مكانه الخاص ، معتقدًا أن هذا تم وضعه خصيصًا من قبل الأنثى الصغيرة لها ، وشعرت أن ذيله كان على وشك الصعود إلى السماء.

    تشم الرائحة المنعشة الآن ، كان لديها توقعات كبيرة لهذه الأطباق.رؤية الأنثى الصغيرة بدأت في تحريك عيدان تناول الطعام ، لم يستطع الانتظار لتذوق الطعام أمامه.

    لم يكن يعرف كيف يصف الطعام أمامه ، ويبدو أنهم يلعبون حركة رائعة في فمه ، واختلطت النكهات المختلفة معًا لتكمل بعضها البعض.

    من قبل ، كان يعتقد أن الطعام الذي تناوله في المرتين الأخيرين كان بالفعل نادرًا ولذيذًا في العالم ، لكن طعام اليوم لا يزال يشعر بأن معرفته ضحلة جدًا ، والطعام الذي تصنعه الأنثى الصغيرة سيعطيه دائمًا مفاجآت مختلفة .

    بالطبع ، يجب أن تتمتع Lele بثقة كبيرة في الطعام الذي تطبخه ، لكنها تعرف أيضًا بوضوح أن مستواها هو فقط على مستوى الطعام اللذيذ العادي. بالطبع ، لا يمكن مقارنتها بالطهاة المحترفين.

    كل شيء واضح ، رؤية وجه Xiaobai مدفونًا في عمل شاق ، لا يزال يجعلها تشعر بالفخر قليلاً بمهاراتها في الطهي.

    بالتأكيد ، بالنسبة لـ "الشيف" ، فإن إرضاء رواد المطعم هو أكبر تشجيع لها وأعلى تقييم لها.

    بعد تناول الطعام ، أخذ لاي الأطباق وعيدان تناول الطعام بشكل عفوي إلى غسالة الصحون ، وحتى بدء تشغيل غسالة الصحون.

    أنا مندهش جدًا لأنني لا أعرف ما هو التعبير الذي يجب أن أقوم به.

    Xiaobai يكسر حقًا انطباعه الراسخ عن ذلك طوال الوقت. بشكل غير متوقع ، لا يستطيع Xiaobai ردع الحيوانات في الخارج فقط ، ومساعدته في تركيب الأنابيب ، ولكن أيضًا إكمال عمل غسل الصحون بشكل مباشر.

    هذا هو مجرد "طفل" كلي القدرة.

    لم تتوقع كذبة أنه ببساطة يقلد خطوات غسل الصحون الصغيرة ، ثم سمع اعترافها دون خجل ، "مرحبًا ، بالتأكيد ، الأنثى الصغيرة تحبني ، لكن لا داعي لقول ذلك بشكل مباشر ، بعد ذلك مرة سأهمس بهدوء في أذنه فقط قلها. "

    إذا كانت سعيدة ، فهي لا تهتم بما كان يفكر فيه Xiaobai. فركت "رأس الكلب" التي شعرت أنها ممتازة في يدها ، وشعرت أنه على الرغم من أنها كانت في عالم مختلف ، إلا أنه لم يكن بدون حظ. كان الشخص الذي اعتقدت أنه أفضل صديق لها على الإطلاق.

أنا جنية فى عالم الوحش حيث تعيش القصص. اكتشف الآن