ch 11

533 40 1
                                    

رواية بينيليا

الفصل 11 النسيج

إطفاء الضوء الصغير المتوسط ​​الكبير

الفصل السابق: الفصل العاشر القطن

الفصل التالي: الفصل 12 الإنكار

    عد إلى بيت الشجرة.

    في الأصل ، خططت لإعداد وجبة غداء كبيرة ، لكنها الآن تعرف حقًا ما هو الألم بعد العمل ، وليس لديها الكثير من الطاقة للطهي.

    لذلك في هذا الوقت ، ابتهجت سرًا في قلبها مرة أخرى ، شياو باي هي حقًا مساعدها الجيد.

    عرفت Xiaobai أيضًا أنها تستطيع إخراج الطعام من الهواء ، لذلك أشار إليها مباشرة بإخراج الطعام والسماح له بالتعامل معه.

    بالنظر إلى الراحة ، أخرجت كيسًا من الزلابية المجمدة سريعًا من الفضاء.

    على الرغم من أن الزلابية المجمدة بسرعة لا تتذوق طعمها جيدًا ، إلا أنها سريعة وبسيطة حقًا.

    مع بعض التعليمات البسيطة ، يمكن لـ Xiaobai القيام بعمل جيد.

    نظرًا لأنها زلابية مجمدة ، فقد قمت بطهيها عن عمد لفترة من الوقت.

    سرعان ما اختلطت رائحة اللحم والدقيق حولها.

    بعد العمل ، ترسل المعدة الفارغة إشارة لتناول الطعام ، لذا اسكب القليل من الخل وصلصة الصويا على الزلابتين ، ويمكنك البدء في تناول وجبة بسيطة.

    قضمة واحدة من الزلابية ترضي المعدة الصاخبة.

    بعد الأكل ، قام Xiaobai بتنظيف الأشياء في المطبخ وإعادتها إلى أماكنها الأصلية.

    رثى هابي مرارًا وتكرارًا سحر الحيوانات الصغيرة في عوالم أخرى ، وعلى الرغم من أنها تبدو كحيوان صغير ، إلا أنها تتمتع بنفس خفة الحركة والبراعة التي تتمتع بها.

    بعد القيام بذلك ، والراحة لفترة ، بدأت موضوع اليوم.

    إذن ،

    ماذا تفعل بالقطن؟

    وبحسب وجهة نظرها السطحية ، فإن أول شيء تفعله هو التقاط بذور القطن ثم غسلها.

    بذور القطن هنا تشبه تلك الموجودة على الأرض ، ولكن نظرًا لأن القطن ينمو هنا في الفاكهة ، فهو أنظف بكثير من القطن العادي.

    هذا يوفر الكثير من وقت التنظيف والموارد.

    ما زلت أتذكر أن الجامعة قد تعلمت عن أنشطة شبيهة بالمنسوجات ظهرت في عصور ما قبل التاريخ ، حيث قام الأشخاص البدائيون بلف القطن مباشرة في الخيوط يدويًا ، ثم قاموا بنسجها.

أنا جنية فى عالم الوحش حيث تعيش القصص. اكتشف الآن