ch 10

541 42 0
                                    

رواية بينيليا

الفصل العاشر القطن

إطفاء الضوء الصغير المتوسط ​​الكبير

الفصل السابق: الفصل 9 الاستحمام

الفصل التالي: الفصل 11 النسيج

    في اليوم التالي ، أشرقت الشمس كالمعتاد ، ودخل ضوء الشمس الساطع من خلال الكوة ، وأضاء منزل الشجرة.

    فتح ليكسي عينيه ، وتفاجأ عندما اكتشف أن Xiaobai لم يستيقظ بعد.

    كما تعلم ، وفقًا لجدولهم الزمني ، يجب أن تستيقظ Xiaobai في وقت أبكر بكثير منها في هذا الوقت ، وتنتظر حتى تستيقظ وعيناه مفتوحتان.

    ربما لأنني أريد أن أنام في؟

    غيّر الملابس بلطف ، وذهب إلى المطبخ لإعداد وجبة الإفطار. ليس من الشائع أن ينام Xiaobai متأخرًا ، دعه ينام جيدًا.

    إذا علم لي أن لي يو فكر بهذه الطريقة ، فسيُظلم.

    الليلة الماضية ، كان مليئًا بالأفكار ولم يشعر بالنعاس لفترة طويلة. لاحقًا ، وفي صوت أنفاسها السطحية ، تخلت عن عقلها أخيرًا وشعرت بالنعاس.

    بعد إعداد وجبة الإفطار ، انبعثت رائحة البيض المسلوق في غرفة النوم.

    استنشق ، وظل جفون لاي يرتجفان ، وفتح عينيه.

    عند فتح عينيه ، لاحظ تشو أن السماء كانت مشرقة الآن ، وأن الأنثى الصغيرة لم تكن في الغرفة أيضًا. تفوح رائحة الطعام المألوفة من خلال طرف أنفه ، وبدا أن الإفطار كان جاهزًا.

    انهض من السرير على الفور.

    "أنت مستيقظ ، تعال وتناول وجبة الإفطار."

    بعد الإفطار ، تعتزم Yue Yue اصطحاب Xiaobai للتجول لمعرفة ما إذا كان هناك أي مصادر جديدة للطعام. على الرغم من أن المادة في الفضاء كافية لها و Xiaobai لتستمر عدة مرات نعم ، لكن لا يمكنك الجلوس دون أن تأكل شيئًا.

    الآن من المهم إيجاد مصادر طعام جديدة.

    عندما كانت تجلب الماء من النهر من قبل ، اكتشفت أن هناك غابة ليست بعيدة عن تركيب ماسورة المياه التي تبدو مختلفة عن الغابات المعتادة حولها.

    بالنظر من بعيد ، يبدو أن أغصان الغابة معلقة بالفواكه الحمراء.

    وفقًا لتجربة الحياة ، هذه 80٪ غابة فاكهة ، وهي في فترة نضج الثمرة.

    بعد أن أشارت ببساطة في اتجاه ما ، تقدمت ليكى لفتح الطريق.

    سرعان ما وصلوا إلى ضواحي الغابة هنا.

    بالنظر إلى هذه الثمار عن قرب ، أشعر بسعادة أكبر في قلبي.

    على الرغم من أن أشجار الفاكهة هذه طويلة ، إلا أنها تحتوي على العديد من الأغصان وتنتشر على شكل أزهار ، ويمكنك قطف الكثير من الفاكهة بمجرد الوقوف على الأرض.

أنا جنية فى عالم الوحش حيث تعيش القصص. اكتشف الآن