رواية بينيليا
الفصل 24 الوعد
إطفاء الضوء الصغير المتوسط الكبير
الفصل السابق: الفصل 23 Beast Tide
الفصل التالي: الفصل 25 لحم مشوي
من الواضح أن Xiaobudianlang لديه قلب كبير ، وبدأ في تقديم أخته Lele بنفسه.
"هذه أختي السعيدة. هي شريكة أخي. نحن عائلة."
هذه الكلمات واضحة حقًا. لم أكن أتوقع ذلك في نظر لانغ ، لقد كان بالفعل أحد أفراد العائلة.
من المؤكد أن عيون Tuhehua اتسعت عندما سمعوا هذا ، وكان هناك حسد عميق في عيونهم ، "أنت محظوظ جدًا لأن لديك أخت مثل الجنية." "أختي هي جنية." قال لانغ إنهم راضون جدًا عن ذلك
. عيونهم الثاقبة ، "هذه وجبة خفيفة أعطتها لي أختي. أحضرتها لمشاركتها معك
." تبدو كلمة "食" متعلقة بالطعام.
"يمكنني سماع هدير معدتك."
احمر خجل لو يو ، كان هذا الزميل الصغير من عائلته وقحًا حقًا.
يعرف كل من Tu و Hua قيمة الطعام ، ولا يريدان الاستفادة من أصدقائهما.
كنت على استعداد لرؤية بعض الحيل على الجانب.
"أخذ لانغ زمام المبادرة لمشاركة هذه الوجبات الخفيفة معك ، لأنكم جميعًا أعز أصدقائه." "أفضل أصدقاء ؟
" ثم نحتاج فقط إلى القليل "ضغطت التربة على أصابعه ورسمت قليلاً. فتح لانغ حقيبته المدرسية الصغيرة وأخرج الكعك من الداخل. "واحد لكل واحد منا." اقتداء بمثال لانج ، فتح العبوة وأخرج الكعكة الناعمة من الداخل. سلمت لانغ حقيبة التعبئة إلى لو يو ، وكان هذا ما طلبته. لأن أكياس التغليف هذه ليست جيدة للبيئة ، فهي توفر دائمًا مساحة الدخل.
تمامًا مثل التجديد السابق لمدة عشرة أيام ، اختفت نفايات التغليف هذه أيضًا في غضون عشرة أيام.
كما تعلموا تسليم العبوة بأيديهم إلى السعداء.
تنضح الكعكة التي في يده برائحة قوية حليبية وحلوة.
أمسك الشابان برفق بقطعة صغيرة من الخبز ، وذابت حلاوة الخبز في أفواههما.
"الأخت ليلى ، هل يمكننا أخذ الخبز إلى المنزل لمشاركته مع الجد والآخرين؟" تناولت تو رشفة ونظرت إليها.
"بالطبع." لقد تأثرت بالأطفال هنا ، هل جميع الأطفال هنا مطيعون جدًا؟
وينطبق الشيء نفسه على لانج ، فبمجرد أن تذوق قطعة الجبن ، كان عليه أن يشاركها مع العمة يو والعم يانغ.
أنت تقرأ
أنا جنية فى عالم الوحش
Fantasy︰ مكتملة 67 فصل ولدت من جديد [نسخة للنسخة الرئيسية] Le Yue ، التي كافحت من أجل البقاء على قيد الحياة في الأيام الأخيرة ، وبإصبع ذهبي ضخم ، أرادت أن تعيش بأمان في الأيام الأخيرة. بشكل غير متوقع ، جاءت إلى زمان ومكان مختلفين مع الغش. هنا ، لا توجد ثما...