ch 30

294 20 0
                                    

رواية بينيليا

الفصل 30 الغرس

إطفاء الضوء الصغير المتوسط ​​الكبير

الفصل السابق: الفصل 29 الصرف

الفصل التالي: الفصل 31 الزجاج

    قام أحدهم بالتدريس ، وتعلم مجموعة من الأطفال ، وكان الجو متناغمًا للغاية ، وفي بعض الأحيان ، كان عدد قليل من الأورك يمشون ، وينجذبون ، ويجلسون على الأرض مباشرة ، يستمعون إلى الأرقام السحرية مع الأطفال.

    في مثل هذا الجو التعليمي الغني ، مر الوقت بسرعة.

    كانت الشمس تتسلق ببطء فوق الرؤوس.

    عادت الأورك التي كانت تنقل الحجارة والأشياء الأخرى إلى الخارج واحدة تلو الأخرى.

    في القبيلة ، تحركت مجموعة من الأورك بقيادة Gu بسرعة كبيرة ، وكان الأسمنت الذي تعلموه بالأمس بشكل طبيعي أكثر بكثير من الأمس ، والأكثر إمتاعًا أنهم أنتجوا أيضًا مواد جديدة بدت قريبة جدًا من الحديد.

    صنع الحرفيون الأكثر مهارة العديد من الأدوات بمواد مماثلة للحديد.

    كانت أنماط هذه الأدوات موجودة أيضًا من قبل ، ولكن لا يمكن صنعها إلا من الخشب بسبب قيود المواد.

    الآن بعد أن تم استبدال هذه المادة الصلبة ، تم تحسين قوة الأداة ومقاومة التآكل والمتانة بشكل كبير. من المتصور أن يتم تحسين كفاءة العمل بشكل كبير في المستقبل.

    كان الوحوش الطنان اللذان تم أسرهما من قبل ، أي أشبال الخنازير البرية ، محاطين بدائرة. هذا الخنزير البسيط على استعداد للسماح لأفراد العشائر بالخروج من الخشب. على الرغم من أنه لا يبدو قويًا بدرجة كافية ، إلا أنه لا يزال لا مفر منه بالنسبة للخنازير الصغيرة.

    في اليومين الماضيين ، قام رجل العشيرة بإطعام الخنازير الصغيرة الأعشاب المطبوخة وفقًا لرغبتهم.

    لم يكن لدى الجميع أي توقعات للبقاء على قيد الحياة ، هذا كل شيء ، كما لو حدثت معجزة أمام أعينهم.

    هذان الخنازير الصغيران كانا يعويان وسريع الانفعال في البداية. عندما تذوقا العشب المطبوخ ، بدا أنهما أدركا أن هناك طعامًا لا نهاية له هنا ، ولم يكن عليهما البحث عنه بأنفسهما.

    لم يتوقف عن فقدان أعصابه فحسب ، بل اكتسب أيضًا دهونًا مرئية للعين المجردة.

    يقال إنها سمينة ، لكنها في الحقيقة كانت نحيفة للغاية من قبل ، والآن تبدو ممتلئة الجسم تدريجيًا بعد الأكل ، لذا فإن الفجوة واضحة.

    على أي حال ، المكان الذي يوجد فيه هذان الخنزير الصغير هو المكان المفضل لكثير من الناس في القبيلة للذهاب في أوقات فراغهم.

أنا جنية فى عالم الوحش حيث تعيش القصص. اكتشف الآن