رواية بينيليا
الفصل 47 المربع
إطفاء الضوء الصغير المتوسط الكبير
الفصل السابق: الفصل 46 الهدايا
الفصل التالي: الفصل 48 البعوض
المسافة بين العديد من المباني كبيرة نسبيًا ، وهناك العديد من الشتلات المحلية في المساحة المفتوحة بين المباني. هذه الأشجار شائعة جدًا في عالم الحيوانات ، بأوراقها العريضة والخضراء على مدار السنة ، إضافة إلى المبنى السكني. الكثير من الألوان.
كما يوجد مربع في وسط المبنى تم رصفه بالكامل بالأسمنت وهو مسطح للغاية ويوجد في الميدان العديد من المقاعد الخشبية لراحة العفاريت.
في المساء ، بعد العشاء ، تم ترتيب كل شيء في المنزل وبدأت الشمس في الغروب ، وسار الجميع إلى الساحة وفي أيديهم المشجعين.
لم تكن لدينا هذه العادة عندما كنا نعيش في الكهوف ، والسبب الرئيسي هو أن الأضواء الساطعة في الساحة تجعل الليل لم يعد مظلما ، ويتمتع الجميع بمزيد من الترفيه.
واقفًا على الشرفة وهو يقص أغصان الزهور ، مشى "استلقي" ، "الجميع يستريح في الأسفل ، إنه حيوي للغاية ، هل تريد النزول إلى الأسفل والانضمام إلى المرح؟" عند تقليم أغصان الزهور ، كنت سعيدًا
لسماع ضحك من الطابق السفلي ، وضع يدي المقص في الحقيبة ، كنت على استعداد للبحث في الطابق السفلي للنظر ، وبالتأكيد ، خرج الكثير من الناس.
"إذن دعنا نذهب أيضًا." أخذ لي يو يد ليوي وكان على وشك النزول إلى الطابق السفلي.
كان "يانغ" جالسًا على الأريكة بعد تناول الطعام ، ويصنع الشاي ببطء بين يديه ، وأصبح مؤخرًا مهووسًا بشرب الشاي ، ويشرب دائمًا كوبًا من الشاي في أوقات فراغه.
أخذ رشفة ، ورائحة الشاي المنعشة جعلته يشعر بالانتعاش ، ورفع رأسه ، "إلى أين أنت ذاهب؟"
كما رفع لانغ رأسه من كتاب القصة ، "أنا ذاهب أيضًا!
" وجه ، "كذب" قال له ، "أنت لا تعرف حتى إلى أين أنت ذاهب ، لذلك عليك أن تتبع ، هل أنت تابع؟" "
آه". "لانغ" هز رأسه ، "لا بد أنك ذاهب إلى مكان جيد ، أنا ذكي جدًا ، بالطبع لا بد لي من اتباع "
صحيح أنه كلما تقدمت في السن ، كلما أصبحت أقل لطفًا ،" افتراء "لاي" في قلبه.
"هل تريد الذهاب إلى المربع أدناه؟ أسرع ، إنه ممتع في الساحة." فتح "Yue" الباب ، وعندما عاد من الخارج ، رأى Yue والآخرين يبدون وكأنهم على وشك الذهاب خارج.
أنت تقرأ
أنا جنية فى عالم الوحش
Fantasy︰ مكتملة 67 فصل ولدت من جديد [نسخة للنسخة الرئيسية] Le Yue ، التي كافحت من أجل البقاء على قيد الحياة في الأيام الأخيرة ، وبإصبع ذهبي ضخم ، أرادت أن تعيش بأمان في الأيام الأخيرة. بشكل غير متوقع ، جاءت إلى زمان ومكان مختلفين مع الغش. هنا ، لا توجد ثما...