رواية بينيليا
الفصل 32 المواعدة
إطفاء الضوء الصغير المتوسط الكبير
الفصل السابق: الفصل 31 زجاج
الفصل التالي: الفصل 33 التربة
"ليس لدي أي شيء أفعله اليوم. إذا كنت متفرغًا ، فلنبحث عن مكان نذهب إليه في موعد!" قام لي يو بتنظيف وجهه برفق براحة يده. كانت هناك بعض النتوءات على ذقنه لم يتم الاعتناء بها بعناية. لكنها مريحة للغاية.
"بالطبع أنا حر." لم يتردد كذبة. في الأصل ، كانت ترتيباته لهذا اليوم على وشك الانتهاء ، وكان من النادر أن يكون استباقيًا للغاية ، وكان صوته متحمسًا بعض الشيء.
"ثم دعنا نذهب لتناول الغداء أولاً ، وسأترك الأمر لك لترتيبه في فترة ما بعد الظهر." قدر لي يو الوقت ، وركض لمسافة طويلة اليوم ، واستهلك الكثير من الطاقة ، لذلك كان عليه تناول الغداء أولاً.
"حسنًا." شعرت كذبة بنفاد صبرها ، وتحولت على الفور إلى نموذج أولي ، حتى يتمكن من الجري بشكل أسرع.
لقد مر وقت طويل منذ أن استلقيت على ظهر ليي ، وما زلت أفتقد Leyi قليلاً ، كما هو متوقع من ماو ماو التي اعتنت بها بعناية ، أشعر براحة كبيرة عند لمسها.
على طول الطريق ، كان هناك أيضًا العديد من الأورك الذين هرعوا إلى القبيلة لطهي الطعام ، وعندما رأوا الاثنين ، ضحكوا جميعًا. يعلم الله مدى سعادته برؤيته من وجوههم ذات الفراء.
على الرغم من أن كل فرد في القبيلة كان على علم بالعلاقة بين الاثنين ، إلا أن التقرب الشديد أمام الجميع لا يزال يجعلها تحمر خجلاً.
كما لو كان يشعر بالخجل من كونه سعيدًا على ظهره ، سارع الاستلقاء ، تاركًا هذه الأورك تراقب الإثارة وراءها بعيدًا.
سرعان ما عدت إلى الكهف ، وكنت سعيدًا بحزم أمتعتي والاستعداد للطهي. عندما كنت أقوم بإعداد المكونات ، تذكرت فجأة أنني لم أتناول وجبة جيدة مع لي هذه الأيام فحسب ، بل لم أتناول أيضًا وجبة مناسبة مع العم يانغ وعمتي يو.
وجه الكذبة للاتصال بالعم يانغ ، والعمّة يو ولانغ لتناول العشاء معًا. بدا الرئيس لاي غير راغب ، لكنه كان لا يزال على استعداد لاستخدام قبلتين لجعله مطيعًا.
خرج من الكهف ، وغير تعبيره غير الراغب في الكهف ، ورغم أنه لم يكن جيدًا في التعبير ، إلا أنه كان يعلم أيضًا أنه ووالديه لم يتناولوا وجبة جيدة منذ فترة.
بالتفكير في الطريقة التي تتبع بها فمها وتقبيل نفسها بسعادة ، ارتفعت زوايا فمها بشكل لا يمكن السيطرة عليه.
أنت تقرأ
أنا جنية فى عالم الوحش
Fantasy︰ مكتملة 67 فصل ولدت من جديد [نسخة للنسخة الرئيسية] Le Yue ، التي كافحت من أجل البقاء على قيد الحياة في الأيام الأخيرة ، وبإصبع ذهبي ضخم ، أرادت أن تعيش بأمان في الأيام الأخيرة. بشكل غير متوقع ، جاءت إلى زمان ومكان مختلفين مع الغش. هنا ، لا توجد ثما...