ch 54

155 7 0
                                    

رواية بينيليا

الفصل 54 سلة الخيزران

إطفاء الضوء الصغير المتوسط ​​الكبير

الفصل السابق: الفصل 53 قصب السكر

الفصل التالي: الفصل 55 الفواكه

    توفر الأربع عجلات للدراجة مساحة كبيرة للشحن وركوبًا ثابتًا.

    عندما تم الانتهاء من الدراجة ذات الأربع عجلات ، اندفع العفاريت الذين كانوا لا يزالون يدفعون العربة لتجربة الدراجة ذات الأربع عجلات أولاً ، وأخيراً دفع "القوي" ذو البشرة السميكة المنافسين الآخرين بقوته الغاشمة.

    "ابتعد عن الطريق ، أنا أقود بسرعة كبيرة ، ولا يهمني إذا اصطدمت بك." صعد "قوي" على الدراجة وركض ، وكان هناك عدد قليل من العفاريت الجيدة على الطريق الذين ركضوا خطوات وصعد على دراجته. الجسد.

    "لديك قوة عظيمة ، فقط جربنا." ضحك الإخوة وضحكوا.

    "ثم عليك أن تمسكها جيدًا. لا يهمني إذا تم طردك إذا ركبت بسرعة كبيرة." شعر "سترونج" أن جسم السيارة كان ثقيلًا ، وزاد من قوته سراً.

    عند رؤيتهم على هذا النحو ، بدأت الأورك في الخلف في التقليد ، لذلك بدأت الدراجة ذات الأربع عجلات في نقل الأشخاص قبل أن تبدأ في حمل البضائع.

    عند الوصول إلى الوجهة ، كان "سترونج" مهيبًا للغاية ، "ماذا عن ذلك ، أنا أركب بسرعة كبيرة حتى لو كنت ثقيل الوزن للغاية ، دعني أخبرك كم عدد الأشخاص في قبيلتنا جيدين مثلي." حدث "الكذب" لـ رأيته يتفاخر ،

    هذا الطفل ، العرق كان يقطر من شعره ، ولا يزال لديه أفضل تعبير في العالم ، "ماذا تفعل؟ تعال وانقل البضائع". "حسنًا ، ها نحن قادمون." عندما "

    Zhuang "سمع هذا الصوت ، كان يعلم أن" الكذب "كانت قد أمسك أسلاك التوصيل المصنوعة ، لذلك لم يكن يهتم كثيرًا بالمزاح معهم.

    مع إضافة المركبات ذات الأربع عجلات ، تم نقل قصب السكر الناضج والخيزران إلى ساحة القبيلة.

    لماذا هذا؟

    سعداء بجمع مجموعة من الأورك الذين يمكنهم نسج سلال من الأشجار والقش ، وقد قاموا بالفعل بتسليم أعمالهم وانتظروا في الساحة.

    "نعلم جميعًا كيفية نسج سلال الشجر والكروم ، فهل نحن على استعداد للسماح للجنية بمطالبتنا بنسج سلال صغيرة ، ولكن هذا ليس موسم حصاد الأشجار والكروم؟" تحدث أورك قديم مع علامات الوقت على وجهه .

    الأشخاص الذين يستطيعون نسج سلال صغيرة من الروطان ليسوا صغارًا في العادة. رمش صديق قديم بجانبه عينيه الغاممتين ، "بغض النظر عن ماهيته ، من الجيد أن أتمكن من كسب المال من عظامي القديمة." إنه أبوي جدًا ، ولكن

أنا جنية فى عالم الوحش حيث تعيش القصص. اكتشف الآن