رواية بينيليا
الفصل 56
إطفاء الضوء الصغير المتوسط الكبير
الفصل السابق: الفصل 55 الفواكه
الفصل التالي: الفصل 57 التناقضات
سرعان ما كان الاثنان منهم.
"حسنًا ، هذه الثمار تبدو جيدة حقًا!" تم ترتيب الثمار على الكشك بعناية ، كما اشترتها العفاريت التي جاءت لشرائها بخفة.
"أمي ، هذا يبدو جيدًا ، أريد أن آكل ذلك." الصبي الصغير الذي كان يمسكه كان يدور حوله ، مشيرًا إلى الفاكهة البودرة على الكشك بإصبعه الصغير. "حسنًا ، سأشتريها لك." هدأت الشبل ، وسألت ، "ما هذه
الفاكهة الوردية؟" استخدم عود أسنان لشوكة قطعة من لب الخوخ ، "تعال وتذوقها ، هل هي لذيذة؟" أخذ الصبي قضمة بأسنانه من الأرز ، وفاض عصير الخوخ الحلو في فمه ، "إنه حلو جدًا ، وهو قليل مقرمش. اشتر بعضًا من هذا. " لقد تذقت أيضًا قطعة بنفسها ، وكانت لذيذة حقًا ، ولكن هناك فواكه أخرى مختلفة" أعطني اثنتين من كل منها. " عند سماع أن هناك اثنين من كل منهما ، لم يظهر الصبيان أيًا منها مفاجأة ، ويرجع ذلك أساسًا إلى أن العديد من العفاريت اشتروها بهذا الشكل من قبلها. الجميع يريد تجربة كل شيء ، لذلك من الطبيعي شرائه بهذه الطريقة. على الرغم من وجود نوعين من كل نوع ، إلا أن هناك أنواعًا كثيرة جدًا من الفاكهة ، وهي تكاد لا تتسع لسلة الخيزران الكبيرة. أخيرًا نقلت سلة الخيزران في يدها إلى مكان مفتوح ، ولم يكن لديها حقًا القوة لاستعادتها. "انتظر هنا بطاعة ، وسأتصل بأبيك وأبيك للمساعدة." قال وسلم ثمرة تنين إلى الشبل ، "كل ببطء ، لا تركض." لا يوجد خطر في القبيلة ، فقط خائف أن الصبي الصغير سوف يركض في الأرجاء ولا يجده ، أضع قطعة فاكهة في يده ، ولن يتمكن من الهرب. ومع ذلك ، كأم ، لم تستطع إلا أن تشعر ببعض القلق ، وسرعت من تحركاتها ، وقبل أن تنفد من الميدان ، رأت ولدها في قائمة الانتظار.
"ما الذي لا زلت تفعله هنا؟ لقد اشتريت للتو سلة كبيرة ولا يمكنني حتى حملها. ما زلت أنتظر. تعال معي." عندما سمع زوجها ذلك ، "هذا رائع." الإخوة الذين كانوا
معًا رفعوا حواجبهم ، "لن أصطف معك ، سأذهب لأرى ما اشتراه رجلي أولاً." "
مرحبًا ، هذا الطفل فخور جدًا." ضحك الإخوة الذين اصطفوا معه وبخوه.
هناك الكثير من احتياطيات الفاكهة ، ولا يزال هناك الكثير حتى وصول آخر شخص.
يتم تسليم الثمار المتبقية إلى Happy.
بعض الفواكه تصلح للفواكه المعلبة ، وبعضها مناسب للفواكه المجففة ، والبعض الآخر مناسب فقط للأكل الطازج.
أنت تقرأ
أنا جنية فى عالم الوحش
Fantasy︰ مكتملة 67 فصل ولدت من جديد [نسخة للنسخة الرئيسية] Le Yue ، التي كافحت من أجل البقاء على قيد الحياة في الأيام الأخيرة ، وبإصبع ذهبي ضخم ، أرادت أن تعيش بأمان في الأيام الأخيرة. بشكل غير متوقع ، جاءت إلى زمان ومكان مختلفين مع الغش. هنا ، لا توجد ثما...