ch 43

221 12 0
                                    

رواية بينيليا

الفصل 43 مقابلة

إطفاء الضوء الصغير المتوسط ​​الكبير

الفصل السابق: الفصل 42 الأطفال

الفصل التالي: الفصل 44 الانتهاء

    نعم! بشكل غير متوقع ، وصلت إلى طريق مسدود ، وأردت فقط ترتيب الناس ، ولم أدرك أنني لا أعرف الكثير من الناس ، ولم أفكر في رغبات الآخرين.

    كانت "الكذب" فكرة جيدة ، فهو لم يكن يعرف فقط من هم الأورك الذين يرغبون في أن يكونوا معلمين في رياض الأطفال ، بل يمكنه أيضًا اختيارهم وجهاً لوجه. يبدو أنني بقيت في عالم الوحوش لفترة طويلة ، لكنني نسيت النمط الأساسي للحياة السابقة.

    كما هو متوقع ، بعد تلقي المجاملة السعيدة ، انحنى "استلق" وقبّلها مرة أخرى ، "هذه مكافأتي". بعد القبلة ،

    هرب ، وكان على استعداد للالتفاف والنظر إلى "الكذب" الذي كان على وشك طباخ ، في أعماق قلبه لا يسعه إلا أزيز أغنية صغيرة.

    ضع الخطة في يدك على الطاولة ، على استعداد للإعلان عنها بعد العشاء.

    نشرت القبيلة الأخبار بسرعة نسبية ، ويمكن اختيار معلمي رياض الأطفال المناسبين وجهاً لوجه مساء الغد.

    بعد تناول وجبة كاملة ، بقي لاي في المنزل لغسل الأطباق ، وخرج عندما كان سعيدًا.

    تم الإعلان عن الأخبار بشكل جيد من خلال مكبر الصوت ، وتهامس الأورك الذين سمعوا الخبر لبعضهم البعض. وافق الكبار كثيرًا ، وبدا أن هؤلاء الأولاد الصغار الذين لديهم تعبيرات مثل أكل الفاكهة الحامضة كانوا في غير محلهم.

    ما هي هذه الروضة؟ هل لأنه يجب إجبارهم على الدراسة ، هل لا يزال بإمكانهم الاستمتاع في المستقبل؟

    لأول مرة ، تحولت جنية المتعة من رقة إلى مرعبة في قلوبهم. Woooooo ~

    في المساء التالي ، جهز Happy مجموعة من الطاولات والكراسي وبدأت المقابلة.

    كان هناك الكثير من العفاريت يشاهدون ، وكان من الصعب معرفة عدد الأشخاص المستعدين ليكونوا معلمين في رياض الأطفال.

    "حسنًا ، حسنًا ، الجميع ، ابقوا هادئين ، أولئك الذين سجلوا سيصطفون هنا ، والأشخاص الآخرون غير المرتبطين سيكونون هادئين." أنا على استعداد لتنظيم الجميع بسرعة ليصطفوا بطريقة منظمة.

    فقط الآن أصبح من الواضح أنه كان هناك عدد غير قليل من الأورك الذين قاموا بالتسجيل ، فقد بدوا قساة ، كبار وصغار ، ذكورا وإناثا ، مع الإثارة والقلق على وجوههم.

أنا جنية فى عالم الوحش حيث تعيش القصص. اكتشف الآن