رواية بينيليا
الفصل 64 الزوج والزوجة
إطفاء الضوء الصغير المتوسط الكبير
الفصل السابق: الفصل 63 التوقعات
الفصل التالي: الفصل 65 المؤامرة
أقيم حفل الترابط في المساء.
عندما استيقظ Le Yue بعد ليلة نوم جيدة ، لم يكن هناك أي علامة على "الاستلقاء" بجانبه ، ويبدو أنه استيقظ في الصباح الباكر.
يعتبر حفل السندات حدثًا رئيسيًا للقبيلة ، بسبب هذا الحدث ، ستحصل جميع الأورك على يوم عطلة ، حتى لو لم يتمكن فريق الدورية الذي يحرس القبيلة من قضاء إجازة معًا ، فيمكنهم أيضًا أخذ قسط من الراحة.
بالنسبة للقادمين الجدد الذين يرغبون في تكوين سند ، يتم منحهم إجازة مباشرة لمدة ثلاثة أيام.
تقليديا ، ستجتمع جميع النساء اللواتي سيتم ربطهن معًا ويشاركن أخيرًا في حفل الترابط معًا.
يسعدني أن أنظم الجميع مباشرة إلى مكان ليس بعيدًا عن المكان.
كانت تمسك فستان زفافها ومستحضرات التجميل في يدها ، "إنه مكان كبير هنا ، الجميع ، يجدون مكانًا للجلوس ، لا يزال الوقت مبكرًا ، لذا لا تتوتروا." لإخفاء
تعبيراتهم المتحمسة ، لا تنظر إلى سهولة قولها ، لكن في الواقع ، ترتجف أطراف أصابعه قليلاً عندما تلتصق بالملابس.
لحسن الحظ ، هناك شيوخ جاءوا لتهدئتهم.
معظم هؤلاء المسنين هم من أمهاتهم ، أو غيرهن من كبار السن ، والشخص الوحيد الذي يرغب في الجلوس بجانبهم هو "حماتهم".
لاحظت "يوي" بعناية العصبية التي تظاهرت بها يوي بالهدوء ، وجلست بجانبها ، "حفل الترابط يرمز إلى أنك ستدخل مرحلة جديدة ، وستكون أقرب الناس في العالم ، لكن هذا لا يعني أن هناك هي علاقة بينكما. سيكون هناك تغيير مفاجئ. "
ممسك بيدها ،" ستكون سعيدًا. "بمجرد نطق الكلمات المثيرة ، تأثرت لدرجة أن عيناي امتلأت بالدموع ، وكادت أن أشعر بالاكتئاب .
"لا تبكي ، عليك أن تضحكي في مثل هذا اليوم السعيد." سارعت "يوي" لمسح دموعها ، "إذا كان الطفل يعاملك معاملة سيئة ، لست بحاجة إليك ، سأعلمه مع والده." زوايا شفتيه
مرفوعة ، والصوت لا يزال يبكي قليلاً ، ولكن من الواضح أن الحالة المزاجية أفضل بكثير.
"حسنًا ، حسنًا ، لا يمكنني حتى التحدث عن هذا الشقي أمامك ، تعال وتناول الطعام ، يجب أن تكون هذه الوجبة جيدة ، وكلما أكلت بشكل أفضل ، ستكون حياتك أكثر سعادة في المستقبل." أخذ جميع الأمهات كانت الوجبات التي يطبخونها توضع على طاولات طويلة.
أنت تقرأ
أنا جنية فى عالم الوحش
Fantasy︰ مكتملة 67 فصل ولدت من جديد [نسخة للنسخة الرئيسية] Le Yue ، التي كافحت من أجل البقاء على قيد الحياة في الأيام الأخيرة ، وبإصبع ذهبي ضخم ، أرادت أن تعيش بأمان في الأيام الأخيرة. بشكل غير متوقع ، جاءت إلى زمان ومكان مختلفين مع الغش. هنا ، لا توجد ثما...