رواية بينيليا
الفصل 39 الأسد عشيرة
إطفاء الضوء الصغير المتوسط الكبير
الفصل السابق: الفصل 38 موجات
الفصل التالي: الفصل 40 الأسلحة
لم يكن لدى "الكذب" أي كلمات إضافية ، لذلك صعد وربت على كتفه ، لا داعي لقول الكثير.
من خلال التواصل وجهًا لوجه ، كان لدى "لاي" فهم واضح لهذه المسألة من البداية إلى النهاية. بشكل غير متوقع ، كانت قبيلة النمر حزينة ومجنونة لدرجة أنهم استخدموا مثل هذه الحيلة الخبيثة لذبح قبيلة الأسد بأكملها.
دار حديث آخر ، وكان هناك ضوضاء في بطن الأشخاص الخمسة.
"نسيت ، تعال معي." قاد "الكذب" الأشخاص الخمسة إلى السيارة.
هناك ماء وطعام في السيارة على استعداد للتحضير.
قمع المفاجأة في قلبي ، وشكرهم مرارًا وتكرارًا ، تناول الخمسة منهم أخيرًا وجبتهم الكاملة الوحيدة هذه الأيام. ليس الأمر أنهم لم يأكلوا طعامًا هذه الأيام ، ولكن بسبب القتال ، أصيب العديد من رجال العشائر ، وكان هناك نساء وأطفال يحميهم بشدة على طول الطريق.
شعرت الفريسة على الطريق بأنفاس العديد من الأورك واختبأت مبكرًا ، ولم يكن هناك سوى القليل من الطعام ، وتم توزيع معظمه على العفاريت والأشبال المريضة ، وكانوا يعيشون على القليل جدًا من الطعام والماء.
بعد الانهيار لفترة من الوقت ، كان لدى الخمسة منهم أخيرًا شعور حقيقي بأنهم نجوا.
يجلس في السيارة ، ويشعر بالوسائد الناعمة ، ويبدو أن قلة من الناس يسيرون على الغيوم في الحلم. كان يفكر في الأشخاص الذين كانوا ينتظرونهم ، لكن هذا لم يكن وقتًا جيدًا.
مع هدير المحرك.
"ركض ، لنركض." حدق أحد أفراد قبيلة الأسد في مشهد المارة خارج نافذة السيارة مع تشو واسع العينين.
وسرعان ما خرجوا من بوابة المدينة ، وكانت بوابة المدينة مفتوحة على مصراعيها ودخلوا القبيلة.
شعر عدد قليل من الناس أنهم بالكاد يستطيعون رؤيتهم. لم يتوقعوا أن الذئاب أصبحت قوية جدًا. وبعد مسافة قصيرة ، تمكنوا من رؤية العفاريت وهي تنحني ولم يعرفوا ماذا يفعلون ، لكن التعبيرات كانت وجوههم مذهلة. من الجيد معرفة ذلك.
عند رؤية البطريرك يقود سيارته عائداً ، نظر إليه جميع أفراد العشيرة بلطف.
بعد فترة وجيزة ، جاءت مجموعة من الأشخاص إلى وسط المدينة ، وتم بناء غرفة اجتماعات خصيصًا في المدينة الداخلية. Lexie و "Yang" و "Yue" ينتظرون بالفعل في غرفة الاجتماعات.
أنت تقرأ
أنا جنية فى عالم الوحش
Fantasy︰ مكتملة 67 فصل ولدت من جديد [نسخة للنسخة الرئيسية] Le Yue ، التي كافحت من أجل البقاء على قيد الحياة في الأيام الأخيرة ، وبإصبع ذهبي ضخم ، أرادت أن تعيش بأمان في الأيام الأخيرة. بشكل غير متوقع ، جاءت إلى زمان ومكان مختلفين مع الغش. هنا ، لا توجد ثما...