رواية بينيليا
الفصل 57 التباين
إطفاء الضوء الصغير المتوسط الكبير
الفصل السابق: الفصل 56 المشتريات
الفصل التالي: الفصل 58 السفر التاجر
هذه عادة طورتها في حياتي السابقة ، فبمجرد أن يأتي الضيف ، تحضر الأسرة وجبة الطعام دائمًا.
لم تهتم القبيلة بهذا الأمر كثيرًا ، ويرجع ذلك أساسًا إلى أن الجميع لم يكن لديهم ما يكفي من الطعام في الماضي ، ناهيك عن دعوة الآخرين لتناول الطعام.
أعدت عائلات "تشيانغ" و "القوية" أيضًا شيئًا ، لكن لم يقاوم أي منهما الدعوة.
لقد مر وقت طويل منذ أن أكلت الشواء هذه الأيام. "ماذا عن تناول القدر الساخن والشواء معًا؟"
تمنى كبير الطعام "Zhuang" رفع يديه للموافقة. "لم أتناول اللحوم منذ عدة أيام."
ضربته والدته بغضب. "هل فاتني طعامك؟ لم آكل اللحوم ، ونسيت ما أكلته الليلة الماضية؟" "
القليل من اللحم ، لا أستطيع الحصول على ما يكفي منه". الرغبة في البقاء تسببت في لكماته مرة أخرى.
هناك الكثير من الأشخاص يتمتعون بقوة كبيرة ، وبالتالي يحتاج الكثير من الناس إلى استخدام الكثير من المكونات. يوجد الكثير من اللحوم ، لكن بعض الخضروات الطازجة تكون لذيذة فقط إذا تم إنتاجها من قبل القبيلة نفسها.
مهمة الخروج لشراء الخضار كانت مهمة بشكل طبيعي للقفز صعودًا وهبوطًا في "Zhuang" ، وسلمه "لي" سلة خضروات كبيرة ، "اشترِ بعضًا من مكونات الخس والإناء الساخن ، هذه السلة تكفي تقريبًا." ماذا بخلاف ذلك ، هل تريد أن تقول
، بالتفكير في سماته بأنه غير موثوق به باستثناء الأشياء الكبيرة ، كان قلقًا حقًا ، "هل يجب أن أترك" تشيانغ "يذهب معك؟" "
من الذي تنظر إليه بازدراء ، هذا هو؟" السلة ، "أعرف ما يدور في ذهني ، وسأشتريها مرة أخرى قريبًا."
حسنًا ، بدلاً من الاستمرار في حماس الجميع ، استدار "الكذب" وذهب إلى المطبخ عندما رآه يغادر. الآن فات الأوان ويمكننا البدء في تنظيف المكونات ومعالجتها.
يمكن أن تكون Le Yue الآن صاحبة متجر مطبوخة يدويًا. تحت اسمها "□□" تعلمت "الكذبة" طرق طهي بسيطة ، والمهارات ليست سيئة.
حتى الشاب "لانج" تعلم صنع بعض الحلويات الصغيرة التي لا تتطلب الكثير من المهارة بعد رؤية مهارات الطهي الماهرة لأخيه.
بعد ملاحظة الحركات الماهرة لـ "الكذب" ، حتى أمهات "تشيانج" و "سترونج" ، اللواتي ما زلن يتحادثن ، لم يستطعن إلا إلقاء نظرات على شركائهن.
أنت تقرأ
أنا جنية فى عالم الوحش
Fantasy︰ مكتملة 67 فصل ولدت من جديد [نسخة للنسخة الرئيسية] Le Yue ، التي كافحت من أجل البقاء على قيد الحياة في الأيام الأخيرة ، وبإصبع ذهبي ضخم ، أرادت أن تعيش بأمان في الأيام الأخيرة. بشكل غير متوقع ، جاءت إلى زمان ومكان مختلفين مع الغش. هنا ، لا توجد ثما...