ch 53

165 10 0
                                    

رواية بينيليا

الفصل 53 قصب السكر

إطفاء الضوء الصغير المتوسط ​​الكبير

الفصل السابق: الفصل 52 التوزيع

الفصل التالي: الفصل 54 سلال

    هذه الليلة ، كان هناك ضحك قهقهة من وقت لآخر ، وكذلك تعجب العديد من الأورك الذين تعلموا ركوب الدراجات.

    "انظر إلي ، انظر إلي ، هذا مجرد ركوب." ضاحكًا ، دار حول الصديق الذي سخر منه للتو.

    الدراجة الصغيرة ذات عجلتين صغيرتين للتوازن أسهل بكثير في الركوب من دراجة الكبار ، طالما أنك تجلس على الوسادة وتدفع قدميك ، يمكنك المضي قدمًا.

    يعد التحكم في الاتجاه أيضًا بسيطًا جدًا ، طالما أنك تمسك بالمقبض الأمامي ، يمكنك التحكم في الاتجاه حسب الرغبة.

    عاد الأورك ، الذي كان متعبًا من الدراسة ، إلى المنزل ليغسل عرقه النتن ، وقام بتشغيل مروحة الماء ، وتم إخراج رذاذ الماء البارد ونفخ على جسده ، وكان ذلك لطيفًا للغاية.

    "لا يوجد بعوض الليلة ، وهناك مروحة مياه ، لذلك يمكنني بالتأكيد أن أنام جيدًا." قال هذا بشعور حقيقي. قبل أن يطلب لفائف البعوض ، كان عليه أن يغلق الأبواب والنوافذ ، وكانت الغرفة لا محالة قليلاً. خانق.

    كانت الحرارة الشديدة مقبولة ، لكنني ما زلت لا أنام بهدوء ، كانت درجة الحرارة مناسبة الليلة ، لذا يمكنني النوم بهدوء.

    في صباح اليوم التالي ، كاد الكثير من الناس يفوتون الوقت ، وعندما استيقظوا في الصباح ، اكتشفوا أن إنجازهم أكثر بكثير من ذي قبل ، فسرعوا وركضوا في الطابق السفلي.

    بدأ العديد من الأشخاص على الطريق في استخدام الدراجات للتنقل ، وخاصة العفاريت الذين هم بعيدون قليلاً عن المنزل إلى العمل وتعلموا استخدام الدراجات أمس بعد العمل الإضافي.

    بالنسبة إلى ذكر العفاريت ، فإن سرعة الدراجة ليست بالسرعة التي يمكن أن تعمل بها كنموذج أولي ، ولكن في القبيلة الراسخة ، فإن التحول إلى نموذج أولي ليس مناسبًا للجري.

    لذلك هم أيضًا يحبون الدراجة مثل أنثى العفاريت التي ليس لديها نموذج أولي.

    بمجرد ركوب الدراجة ، يمكن أن تقطع شوطًا طويلاً بدواسة واحدة ، كما أنها توفر المزيد من العمالة على الطريق الخرساني المسطح.

    تعرف هابي كيف تركب الدراجة ، لذا فهي من توجه "الكذب" و "لانغ" لتتعلم كيفية ركوب الدراجة. أما بالنسبة إلى الشخصين ، "يانغ" و "يوي" ، فقد نظروا إلى المظهر المذهل لتعلم تعلم الدراجات ، لكنهم ذهبوا إلى الجانب للتعلم بأنفسهم مثل كبار السن.

أنا جنية فى عالم الوحش حيث تعيش القصص. اكتشف الآن