ch 36

231 12 0
                                    

رواية بينيليا

الفصل 36 الحقائق

إطفاء الضوء الصغير المتوسط ​​الكبير

الفصل السابق: الفصل 35 الخروج

الفصل التالي: الفصل 37 العودة

    أنا على استعداد لإلقاء نظرة من زاوية عيني ، فالعيون التي تبدو هادئة مليئة بالإثارة التي لا يمكن إخفاؤها.

    بعد القيادة والعودة ، كنت سعيدًا بالتوقف بثبات في الموضع الأصلي.

    حالما توقفت السيارة ، أحاطت به جميع العفاريت المحيطة به.

    "كيف يعمل هذا؟ إنه مدهش!"

    "أيها الأحمق ، يجب أن تكون الأشياء التي تخرجها الجنيات مذهلة."

    لا توجد طرق في عالم العفاريت. يمكن.

    "سأعلم الجميع".

    تعلم القيادة ، أصعب شيء هو الموضوع الثاني. عندما يتعلق الأمر بالطريق الحقيقي ، فمن السهل جدًا تشغيله.

    بعد تدريب قصير ، هذه المجموعة من السيارات كلها ناقل حركة يدوي ، والتشغيل يشبه القيادة.

    من المؤكد أن كل رجل مهتم جدًا بالسيارات ، بغض النظر عن العالم الذي يعيش فيه.

    بعد توزيع المفاتيح ، اعتمد Qiang و Zhuang على قوتهم المعتادة لقمعهم ، وأخذ كل منهم سيارة وقادها.

    لذلك كان هناك خمسة أشخاص في السيارات الثلاث الأخرى ، وأخذ ييل ولاي لانج لقيادة واحدة بمفردهما.

    أنا على استعداد للجلوس في مساعد الطيار ، وعيني تحدق دائمًا في لاي الذي يجلس في مقعد السائق.

    اربطوا أحزمة الأمان ، كل ذلك على أهبة الاستعداد ، وبينما يقود لي لي السيارة ، تحذو حذوها عدة سيارات أخرى.

    على الأراضي العشبية التي لا نهاية لها ، أصبح الجميع أكثر مهارة.

    مع ملاحظة أن هناك سيارات تنحرف عن الاتجاه وتتوقف من وقت لآخر ، فأنا على استعداد للنظر إلى الوراء والشعور بالحيرة قليلاً.

    لاحظ لي شكوك هابي ، ورفع زوايا فمه ، وابتسم مرحًا ، "لا بد أنهم يقودون على أساس مختلف ، ولا يمكنهم تفويت صفقة كبيرة ، لذا لا تقلق عليهم". أدركت فجأة ، على ما يبدو أنني ما زلت أقلل من شأن حماس العفاريت للسيارات

    .

    المناظر الطبيعية على الطريق جيدة جدًا ، فبعد القيادة لمدة ساعتين ، يمكن رؤية غابة كثيفة من مسافة بعيدة.

    "أين هي؟" أشار لو يو إلى الأمام.

    أومأ برأسه ، "نعم ، نحن على وشك الانتهاء." بمجرد أن سقطت الكلمات ، سارع من سرعة السيارة.

أنا جنية فى عالم الوحش حيث تعيش القصص. اكتشف الآن