رواية بينيليا
الفصل 23 المد الوحش
إطفاء الضوء الصغير المتوسط الكبير
الفصل السابق: الفصل 22 حلوة
الفصل التالي: الفصل 24 الالتزام
"تعال وتناول الإفطار قريبا." حياهم عن طيب خاطر.
كان الإعجاب والرضا في Yueyan Chuli يفيضان تقريبًا ، لقد أحببت فرحة امتلاك مثل هذه القوى الخارقة للطبيعة كثيرًا ، لكن الآن بعد أن عرفت أنهم سيكونون عائلة في المستقبل ، كان الحب في عينيها أكبر.
لين ، الذي يدرك تمامًا مشاعر الناس ، اكتشف هذا التغيير بالطبع ، وكان يعرف السبب على أساس التخمين.
إنه شعور رائع أن تقابل والديك.
ومع ذلك ، نظرًا لأن كبار السن كانوا راضين جدًا عنها ، شعرت براحة أكبر.
يتم تقديم البيض المطهو على البخار بالطبع بواسطة الكذب مع "جلد خشن ولحم سميك".
لا يزال كاسترد البيض على البخار يبخر ، واللون الأصفر الفاتح يكون فاتح للشهية أكثر.
يوضع كاسترد البيض في وعاء كل شخص ، ويوضع الحليب المخمر على المائدة ، ويضاف عصير الفاكهة بشكل خاص حسب العادة السعيدة.
"أي نوع من الطعام هو هذا الشيء الأصفر الذي يحتوي على الكثير من الحبوب؟" التقط يانغ قطعة صغيرة من الذرة مع عيدان تناول الطعام.
"هذه ذرة ، يمكن استخدامها أيضًا كغذاء أساسي. لها عائد مرتفع مثل البطاطا الحلوة ومن السهل جدًا ملؤها." أصبح
الضوء في عيون تشو أكثر إشراقًا ، وتذوق الذرة.
"طعم هذه الذرة رائع أيضًا." نظر يانغ إلى Lele بعيون أكثر نعومة.
انتهينا من الإفطار.
يانغ ويوي يريدان الذهاب إلى القبيلة ، لكنهما يريدان معرفة حالة الجميع.
الكذب سوف يرى كيف أن حشد الوحش في الخارج ، بالطبع نريد أن نكون معًا.
لذلك ، لا يمكن للصبي الصغير لانغ البقاء في الكهف وحده.
بالنظر إلى مظهره المثير للشفقة ، فأنا على استعداد لإخراج بعض الألعاب من الفضاء ، ولا أنسى تحضير أعواد الجبن وبعض الوجبات الخفيفة والفواكه الأخرى له.
كما عاشت حياة تربية الطفل.
شعر لانغ بالارتياح من هذه الأشياء ، وقال إنه سيبقى في الكهف مطيعًا.
بعد أن استقر لانغ ، كان سعيدًا بمواكبة ليي ، وعلى استعداد لإلقاء نظرة على الوضع في الخارج.
أنت تقرأ
أنا جنية فى عالم الوحش
Fantasy︰ مكتملة 67 فصل ولدت من جديد [نسخة للنسخة الرئيسية] Le Yue ، التي كافحت من أجل البقاء على قيد الحياة في الأيام الأخيرة ، وبإصبع ذهبي ضخم ، أرادت أن تعيش بأمان في الأيام الأخيرة. بشكل غير متوقع ، جاءت إلى زمان ومكان مختلفين مع الغش. هنا ، لا توجد ثما...