رواية بينيليا
الفصل 34 الاحتفال
إطفاء الضوء الصغير المتوسط الكبير
الفصل السابق: الفصل 33 التربة
الفصل التالي: الفصل 35 الخروج
اسرع ودع الجميع يستخدم الفروع لعمل إطار داعم ، حتى لا تدع الطماطم تؤتي ثمارها وتثني شتلات الطماطم.
أظهرت الخضروات التي رأيتها بعد ذلك أيضًا معدل نمو سريعًا ، وكنت على استعداد للحساب في قلبي ، وقد أظهر أيضًا هذا الاتجاه. في أقل من شهر ، يمكن حصاد هذه الخضروات ، واستنادًا إلى النمو ، لا يزال الناتج كثيرًا ، وهو أعلى بكثير من ذي قبل ، كما أن إنتاج المزارع المهنية التي اعتدت الذهاب إليها أعلى من ذلك بكثير.
مع الخضار ، سيتم رفع متطلبات الحياة مرة أخرى.
توشك زراعة الفاكهة على أن توضع على جدول الأعمال ، وهي تخطط لتقسيم بستان مثل زراعة الخضروات.
بالحديث عن البستان ، فكرت في بذور الفراولة التي كانت مزروعة بهذه الخضروات من قبل ، ولم تكن لديها خبرة أيضًا ، لذلك لم تكن تعرف ما إذا كان يمكن زراعة الفراولة من البذور.
اذهب إلى المكان الذي زرعت فيه البذور من قبل ، وهناك بعض البقع الحمراء الصغيرة على الأرض.
إذا نظرنا عن كثب ، فإن بذور الفراولة هذه نمت حقًا شتلات قوية في تربة عالم الحيوان ، وأنتجت فراولة فائقة الحجم كانت أكبر من الفراولة العادية.
تقدم الأورك الذي يدير هذه الأرض ، "جنية ، أنت هنا ، كنت سأطلب منك ما هذا."
لا عجب أن شركة مصفاة نفط عمان بدت جادة جدًا ، بعد كل شيء ، تبدو مشرقة جدًا هنا. الذوق لا يوصف. تبدو الفراولة المزروعة في هذا الحقل حمراء وكبيرة ، والعفاريت التي لم تأكلها أبدًا لا تجرؤ على تجربتها باستخفاف.
التقطت ليلي واحدة من أكثر أنواع الفراولة احمرارًا في الجوار ، ونفخت عليها وأخذت قضمة ، وانفجر عصير الفراولة الحلو والحامض في الفم ، ورائحة الفراولة القوية ازدهرت عند طرف الأنف.
أخذت حبة فراولة خمس أو ست قضمات ، واتضح أنه لم يأكل الفراولة أبدًا ، لكن الفراولة التي تزرع في عالم الوحش كانت أفضل من الفراولة في مساحته الخاصة من حيث الحجم والذوق.
"تذوقها بسرعة ، الجميع." طلبت من الجميع أن يفعلوا ذلك بأنفسهم.
بعد أن وضع الجميع الفراولة في أفواههم وأظهروا تعبيرات حالمة ، قدّمت ، "هذه فراولة ، نوع من الفاكهة. على الرغم من أنها تبدو مشرقة جدًا ، إلا أن الطعم يختلف تمامًا عن الفاكهة الشائعة".
أنت تقرأ
أنا جنية فى عالم الوحش
Fantasy︰ مكتملة 67 فصل ولدت من جديد [نسخة للنسخة الرئيسية] Le Yue ، التي كافحت من أجل البقاء على قيد الحياة في الأيام الأخيرة ، وبإصبع ذهبي ضخم ، أرادت أن تعيش بأمان في الأيام الأخيرة. بشكل غير متوقع ، جاءت إلى زمان ومكان مختلفين مع الغش. هنا ، لا توجد ثما...