رواية بينيليا
الفصل 46 الهدايا
إطفاء الضوء الصغير المتوسط الكبير
الفصل السابق: الفصل 45 ونجو
الفصل التالي: الفصل 47 المربع
كانت جميع الأورك على الطاولة حساسة ، وحتى يوي يو لاحظ ذلك ، لكنه لم يمنعه من رؤية ما سيفعله.
بعد تناول اللحم البقري الحار ، شعر "لانج" بالرضا في قلبه ، ولكن سرعان ما شعر أن فمه ليس ملكه.
"هاه ، هاه ، إنه حار جدًا!" كان يسكب الحليب في فمه ، وكان تأثير الحليب في تهدئة البهارات جيدًا. وبعد فترة ، تم تقليل البهارات في فمه كثيرًا.
رأى البالغون الذين كانوا يراقبون بهدوء أن شفتيه كانت تحمر خجلاً ، وأخيراً لم يتمكنوا من كبح ضحكهم. خصوصا "القوي" الذي يتحدث كثيرا.
"هاهاهاها ، أيها الفتى ، لدي القليل من السلوك ، حتى هذا واضح جدًا." عندها فقط أدرك
لانغ ، الذي ضحك عليه ، أن كل حيله الصغيرة التي اعتقد أنها كانت مخفية قد شوهدت من قبلهم ، "مرحبًا ، أنا أنا أتألم حقًا ".
قال الشاب مثل هذه الكلمات الناضجة ، ولفترة من الوقت ، اندلع الضحك على الطاولة مرة أخرى.
"شو" ، الذي كان أيضًا على استعداد للتحرك ، جلس على الفور بعد رؤية نتيجة "لانج" الذي كان يكبره ببضع سنوات يسرق وعاء التوابل ، دون النظر إلى القدر الحار.
تأكل الأورك كثيرًا ، وكان الجميع يتجاذبون أطراف الحديث أثناء تناول الطعام ، الأمر الذي منح يوي شعورًا بالعشاء العائلي العادي في حياة سابقة.
يمكن وصف رائحة الإناء الساخن بأنها عطرة ، ناهيك عن أنهم يأكلون القدر الساخن على الشرفة.
يتم إضافة المكونات أكثر فأكثر ، العطر أكثر ثراءً ومتسلطًا ، ويمكن للمبنى بأكمله أن يشم رائحة هذه النشوة.
"رائحتها جيدة يا أمي ، أي عائلة أرز هذا ، وهو لذيذ جدًا؟" "
لا أعرف ، لا أعرف ، لا أسأل ، يسيل لعابي بسبب الرائحة." ، رتب المطبخ "أنا جائع ، سأطبخ الآن."
هناك العديد من الأشخاص الذين لديهم مثل هذه الأفكار ، ورائحة الأطعمة المختلفة تنطلق في المبنى لفترة من الوقت.
بعد الأكل والشرب بكميات كافية ، باستثناء الطفلين ، يقوم الجميع بتنظيف الأطباق وعيدان تناول الطعام معًا. هناك الكثير من الأشخاص والقوة ، وتقسيم العمل والتعاون ، وتم استعادة المظهر المرتب على الشرفة بعد يومين أو ثلاثة كونغ فو.
أنت تقرأ
أنا جنية فى عالم الوحش
Fantasy︰ مكتملة 67 فصل ولدت من جديد [نسخة للنسخة الرئيسية] Le Yue ، التي كافحت من أجل البقاء على قيد الحياة في الأيام الأخيرة ، وبإصبع ذهبي ضخم ، أرادت أن تعيش بأمان في الأيام الأخيرة. بشكل غير متوقع ، جاءت إلى زمان ومكان مختلفين مع الغش. هنا ، لا توجد ثما...