رواية بينيليا
الفصل 44 استكمال
إطفاء الضوء الصغير المتوسط الكبير
الفصل السابق: الفصل 43 مقابلة
الفصل التالي: الفصل 45 ونجو
كفاءة الأورك عالية جدًا ، وقد دخلت الدفعة الأولى من المباني مرحلة التشطيب.
اليوم ، أنا على استعداد لتفقد هذه المباني باستخدام "الكذب".
يبدو المنزل الحالي مثل المنزل الخشن الذي كنت سعيدًا برؤيته في حياتي السابقة ، كل شيء لا يزال في الحالة الأكثر بدائية ، ببساطة ، إنه مبنى ، غرفة.
لكن جودة هذا المبنى مضمونة حقًا. بادئ ذي بدء ، ارتفاع أرضية المنزل مرتفع جدًا ، وبالنظر إلى العادات المعيشية للعفاريت ، قاد "Gu" فريقه أيضًا لصنع مواد عازلة للصوت محلية.
حتى لو كان هذا النوع من المواد العازلة للصوت يغني بصوت عالٍ عبر الحائط ، فلن يتمكن الأشخاص الموجودون على الجانب الآخر من سماعه.
تحتوي كل غرفة على نافذة كبيرة ، خاصة أن حجم النافذة في غرفة المعيشة يبلغ ضعف حجم النافذة في الغرفة ، مما يحسن الإضاءة في المنزل بشكل كبير.
تعتبر السباكة الأساسية والمياه مريحة للغاية أيضًا ، لأن كل مبنى يحتوي على الطبقة الأساسية فقط ، وبقليل من التصميم ، يمكن أن تتدفق المياه من الصنابير في الطوابق العليا.
تم استخدام قوالب الفحم التي عثروا عليها لإشعال النار في المنزل ، وتم إنشاء فتحة تهوية خاصة في المطبخ.
تصميم كل منزل هو نفسه تقريبًا ، يعتمد فقط على طريقة تلبيس الأشخاص الذين يعيشون فيه.
بالطبع ، هذه المنازل ليست مجانية ، خذ عشيرة الأسد التي تم دمجها في عشيرة الذئب كمثال ، فهي بحاجة إلى دفع نفس المبلغ من المال للعيش في المنزل.
بالنظر إلى أنهم لم يكونوا هنا منذ فترة طويلة ، ليس لديهم ما يكفي من المال في أيديهم ، ويمكنهم الانتقال إلى المنزل أولاً وسداد الأموال المتبقية ببطء.
اختار Le Yue و "Lie" شقة من ثلاث غرف نوم. لقد خططوا في الأصل للعيش في منزل جيد البناء في المدينة الداخلية ، ولكن يبدو أنه سيتعين عليهم الانتظار لفترة طويلة ، لذلك اختاروا أولاً منزلًا في الطابق العلوي.
الغرف الثلاث تناسب الأسرة القادمة.
لا يوجد شيء يجب الانتباه إليه في المنزل الجديد ، فقط لبدء الديكور.
لم يتوقع Lele أن ما لم يختبره في حياته السابقة ، لقد اختبره بالفعل في عالم الوحش.
منزلهم هو أول من يستلم المنزل ، والباقي لا يزال لديه بعض أعمال التشطيب ، مما يعني أنهم على استعداد للحصول على المنزل قبل الآخرين.
أنت تقرأ
أنا جنية فى عالم الوحش
Fantasy︰ مكتملة 67 فصل ولدت من جديد [نسخة للنسخة الرئيسية] Le Yue ، التي كافحت من أجل البقاء على قيد الحياة في الأيام الأخيرة ، وبإصبع ذهبي ضخم ، أرادت أن تعيش بأمان في الأيام الأخيرة. بشكل غير متوقع ، جاءت إلى زمان ومكان مختلفين مع الغش. هنا ، لا توجد ثما...