رواية بينيليا
الفصل 4 اصغر
إطفاء الضوء الصغير المتوسط الكبير
الفصل السابق: الفصل 3 بيت الشجرة
الفصل التالي: الفصل 5 الاستحمام
وبغض النظر عن "المختلس النظر" على الشجرة ، فقد حرك ذيله وابتعد بلا ثبات.
بعد وقت طويل ، عادت الطيور المحيطة إلى الأغصان وبدأت تغني ، فرحة بالعودة متأخرة إلى رشدها.
نظر إليها الذئب الأبيض الكبير للتو ومن الواضح أنها رصدتها ، على الرغم من أنها لم تكن تعرف سبب مغادرتها دون أن تفعل أي شيء ، شعرت أنه يجب عليها إعادة فحص البيئة التي كانت فيها الآن.
بعد الشعور بالجروح على جسده ، لم يستطع الاستلقاء أن يشتم داخليًا.
قبل القتال مع النمور ، كانوا بعيدين عن أراضي قبيلة الذئب ، والآن أخشى أنهم لن يتمكنوا من العودة إلى أراضي قبيلة الذئب في الوقت الحالي. سيتعين عليه الاستمرار في البحث هنا عن جواسيس TigerClan.
ابحث عن مكان بالقرب منك للشفاء.
بالنظر إلى البيئة المحيطة ، تذكرت أنه يجب أن يكون هناك منزل على الشجرة ليس بعيدًا عن هنا. كان هذا هو الكهف الذي فتحه عن عمد لتجنب شيوخ العشيرة من حثه على العثور على أنثى في أسرع وقت ممكن.
تمسك بالنموذج الأولي ، وخرج من مسكنه المؤقت.
إذا كنت على استعداد لرؤيتها ، فستعرف أن منزلها الصغير المليء بحفر الأشجار هو مكان الإقامة المؤقت الذي بنته لي من قبل.
وبصورة غير مفهومة ، اجتاح لاذ ذيله عند الباب الذي كان مغلقًا بشكل خاص قبل الخروج.
'ما هذا؟ قبل أن يتمكن من التحرك ، لم يعد بإمكان جسده حمله ، وانكمش ذئب أبيض ضخم فجأة إلى مجموعة صغيرة من الأشبال.
مثل هذا الحجم الكبير من الجسم لا يساعد على شفائه ، وغريزة أسرتهم جعلته يتقلص حجمه تلقائيًا. عندما ينكمش الجسم ، يتأثر العقل بالجسد.
هنا ، بدأ يوي ، الذي أجبر نفسه على الهدوء ، في التفكير في الوضع.
من الواضح أن مثل هذا الحيوان الضخم لم يكن في إدراكها المتأصل ، ثم اتصلت بالضوء الأبيض قبل أن تدخل في غيبوبة ، وتم نقلها عن بعد إلى هنا لسبب غير مفهوم.
كانت كل الشكوك مرتبطة ببعضها البعض ، وأكدت أخيرًا التخمين في قلبها بأن هذا لم يعد عالمها السابق.
أدركت ذلك ، لم يكن لديها أي ردود فعل كبيرة ، على أي حال ، كانت الوحيدة ، ولا يهم العالم الذي كانت فيه.
أنت تقرأ
أنا جنية فى عالم الوحش
Fantasy︰ مكتملة 67 فصل ولدت من جديد [نسخة للنسخة الرئيسية] Le Yue ، التي كافحت من أجل البقاء على قيد الحياة في الأيام الأخيرة ، وبإصبع ذهبي ضخم ، أرادت أن تعيش بأمان في الأيام الأخيرة. بشكل غير متوقع ، جاءت إلى زمان ومكان مختلفين مع الغش. هنا ، لا توجد ثما...