ch 58

127 9 0
                                    

رواية بينيليا

الفصل 58

إطفاء الضوء الصغير المتوسط ​​الكبير

الفصل السابق: الفصل 57 التباين

الفصل التالي: الفصل 59 الإجراءات

    "Beep-beep-beep--" وجدت العفاريت التي تقوم بدوريات كالمعتاد فريقًا يتجه نحو القبيلة وأطلق صافرة الإنذار.

    "هل وجدت شيئًا؟" سأل لي يو بينما كان يتبع "الكذب" على سور المدينة حيث تم إصدار الإنذار.

    عانق "الكذب" Le Le مباشرة. "هذه الصافرة تعني أنه تم العثور على العفاريت. لا نعرف الغرض منها بعد. علينا أن نذهب ونرى لمعرفة ذلك." "البطريرك ، Fairy Le Le." "هذا

    هو الاتجاه ، هناك مجموعة من الأورك الذين لا يعرفون إلى أين سيأتون. "

    " دعني ألقي نظرة ". نظر" الكذب "في المسافة بالمنظار في الاتجاه الذي أشار إليه.

    قبيلة "شانغ" لديها طريقة فريدة في السفر ، لاحظ "لاي" لبضع دقائق واختتم: "إنها قبيلة من التجار المتجولين ، يجب أن يكونوا هنا لتبادل الأشياء." "لم أرهم يأتون إلى هنا قبل بضع سنوات؟

    "تمتم" Zhuang "الذي جاء على عجل ،"

    لم يكن لدى قبيلتنا أي شيء قبل أن نأتي إلى هنا ، لذلك يمكننا البقاء على قيد الحياة. لسنا بحاجة إليهم لتبادل أي شيء. "

    وأوضح بإيجاز: "القبائل متباعدة ، وهم بحاجة إلى تبادل بعض الأشياء الضرورية".

    "Zhuang" كان لا يزال حزينًا بعض الشيء ، "لقد رأيتهم في مكان مركزي من قبل ، لماذا أتوا إلى مكاننا البعيد؟"

    اقترب "شنغ" أيضًا في هذا الوقت ، أوضح ، "يا رفاق لا أعرف إذا لم يكن نيان في المكان المركزي ، فإن قبيلتهم أيضًا بائسة جدًا ، وقد أجبرتهم Tiger Clan على ترك العديد من أفراد العشائر وراءهم ، وفي كل عام يتعين عليهم إحضار ممتلكات إلى Tiger Clan لإنقاذ حياتهم. "سماع هذا ، كان لا يزال

    مستاءً إلى حد ما. توقف "Zhuang" عن الكلام.

    اعتقد Yue Yue لنفسه أنه كان من شبه المؤكد أن بطريرك Tiger Clan كان عابرًا ، لكنه لم يتوقع منه أن يذهب بعيدًا!

    "إذن لماذا يأتون إلينا؟ إذا كشفوا وضعنا الحالي ، فهل Tiger Clan ..." لم ينه عقوبته ، لكن الجميع يعرف ما يقصده.

    نعم ، لماذا جاءوا؟

    كما كانوا يتساءلون ، واصلت قبيلة التاجر المتجول اتباع تشكيلها.

    أثناء خروجي من الغابة ، في الحقل المسطح ، رأيت مبنى طويلًا غريبًا من بعيد بنظرة واحدة.

أنا جنية فى عالم الوحش حيث تعيش القصص. اكتشف الآن