ch 67 النهاية

289 21 1
                                    

رواية بينيليا

الفصل 67 النهاية

إطفاء الضوء الصغير المتوسط ​​الكبير

الفصل السابق: الفصل 66 الاجتماع

    صرخت أنثى الأورك إلى شركة مصفاة نفط عمان التي كانت تقود في اتجاه واحد: "مرحبًا ، هل ستذهب إلى قبيلة الذئب؟ هل يمكنك أن تأخذني معك؟"

    "حسنًا." توقف شركة مصفاة نفط عمان. "ثم اسرع واتبع".

    "ماذا تفعل في قبيلة الذئب؟" لم تستطع المساعدة في سؤال شركة مصفاة نفط عمان.

    طلب منه الأورك أن ينظر إلى الدراجة التي كان قد سحبها ، "انظر؟ لقد طورتها بنفسي ، ولم أستطع إنهاءها. أخذتها للتو إلى قبيلة الذئب لتبادل بعض الألعاب مع شبلي. لقد أراد تلك الدراجة الصغيرة لفترة طويلة. لقد ذهب. "

    " يو ". رفعت قماش الخيش لإلقاء نظرة ،" يبدو جيدًا ، أنا متأكد من أنني أستطيع الحصول على سعر جيد مقابل ذلك. "" "شكرًا لك." كان

    سعيدًا لسماع مثل هذه الكلمات ، "اذهب إلى قبيلة الذئب لشرائه." شيء ما؟ "

    ربت على فخذها ،" لا ، سأشتري بعض الأشياء ، وسأزور ابني الذي يعمل في قبيلة الذئب. ""

    العمل في قبيلة الذئب يمكن أن يكسب الكثير من المال! ""

    هذا يكفي لشقي مثله أن يعيش هناك ، لكنه ابن ، ويشتري لنا الكثير من الأشياء كل شهر. ""

    إذن أنت كذلك مبارك حقًا. ”

    في قبيلة الذئب ، مرت سنتان فقط على المعركة مع قبيلة النمر. بمرور الوقت ، حدثت بعض التغييرات هنا.

    التغيير الأكبر هو أن كلا من "الكذب" و "Qiang" أصبحا آباء ، لكن بعض الأشياء لم تتغير ، مثل "Strong" لا يزال كلبًا واحدًا.

    بعد أن أبرم "Qiang" العقد ، اكتشف أنه كان أبًا في غضون شهرين.

    عندما رأت زهي منتفخة ، لمست بطنها عن طيب خاطر ودون وعي ، فربما تكون عزلة إنجابية ، ولا يمكنها الإنجاب.

    ومع ذلك ، لم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى يتم كسر هذا القلق بواسطة وعاء مرق أحضره "الكذبة".

    بمجرد أن شم رائحة المرق ، شعر وكأنه يتقيأ ، اعتقدت "كذبة" أن السبب هو أن مهاراته في الطهي تراجعت إلى هذا المستوى فجأة.

    بعد التقيؤ لفترة طويلة ، لم أستطع تقيؤ أي شيء ، وبعد أن شعرت بالسعادة ، شعرت أنني كنت أحسب الدورة الشهرية.

    باستخدام عصا اختبار الحمل المباشر ، ما نوع العزلة الإنجابية؟

    مع العلم أنه أيضًا أب ، تأثر "لاي" لدرجة أن عينيه كانتا محمرتين ، ورأى العجاف غير المريحة ، وساعدها على الجلوس ، ولمس بطنها ، "أنتم يا رفاق تجعلون أمي تشعر بعدم الارتياح ، كونوا على ما يرام.

أنا جنية فى عالم الوحش حيث تعيش القصص. اكتشف الآن