رواية بينيليا
الفصل 15 وعاء ساخن
إطفاء الضوء الصغير المتوسط الكبير
الفصل السابق: الفصل 14 الاكتشاف
الفصل التالي: الفصل 16 يبدأ
العودة أسرع من المجيء.
طلبت منها الكذب أن تضع المواد التي جمعتها أمام الباب ، قائلة إنها لن تفسد المنزل.
لم تكن مهتمة بما إذا كانت فوضوية أم لا ، لأنها كانت تعلم أن لي ستنظفها ، لكن منذ أن تحدث ، وضعت المواد على الباب.
ادخل المنزل بنفسك.
أخرج العصارة من المكان.
خوفًا من أن تعمل العديد من العصارات معًا وأن الطاقة في المنزل لن تكون كافية ، قامت بإخراج عصارة ذات اسم كبير كانت الأكثر كفاءة في استخدام الطاقة.
اغسل الفاكهة الحامضة وجفف الماء على الجلد.
الفاكهة الحامضة متوسطة الحجم ، لذلك تم حذف خطوة التقطيع إلى قطع.
كفاءة عمل العصارة ليست منخفضة ، ولا يتطلب الأمر سوى بضع ضربات لسحق الفاكهة الحامضة ليست شديدة الصلابة.
استخدم قدرًا كبيرًا من الفاكهة الحامضة وحصلت على ما يقرب من 2/3 عصير.
تبدو الفاكهة الحامضة حمراء زاهية ، لكن العصير المعصور مشابه جدًا للخل ، إذا لم تنظر إلى العصير المصفى بعناية ، لا يمكنك معرفة ما إذا كان الخل أو عصير الفاكهة الحامض.
تخطط لإجراء تجربة صغيرة لمعرفة ما إذا كان يمكن الحفاظ على عصير الفاكهة لفترة طويلة.
أحضر وعاءًا زجاجيًا تم غليه وتعقيمه ، واملأه بأكثر من نصف عصير الفاكهة ، ثم أغلقه.
ما تبقى من العصير في الزجاجة العادية ، مع الغطاء.
بعد القيام بذلك ، تمددت نفسها وخرجت لترى ما فعلته لي بالمواد التي أحضرتها ، وكانت فضولية للغاية حيال هذا الأمر.
عندما رأت شيئًا بجانب لاي ، أعربت عن دهشتها حقًا.
على الرغم من اختلافه عن الخشب المستخدم في النول الخاص بها ، إلا أنه يمكنها بالفعل معرفة أن هذا هو شكل النول ، وأن النموذج الأولي الخام قد تم تصنيعه ، والأجزاء الدقيقة المتبقية بحاجة إلى أن يتم صقلها.
هذا بالفعل نادر جدًا ، بدون مخطط ، بمجرد مراقبة مظهر آلة النسيج ، من الممكن تحقيق هذا المستوى بمثل هذه المواد البسيطة!
لاحظ الرغبة في الاقتراب ، وتوقف عما كان يفعله.
لم يكن لديه أي أدوات في متناول اليد ، لذلك كان بإمكانه فقط بناء المظهر العام للنول أولاً.
أنت تقرأ
أنا جنية فى عالم الوحش
Fantasy︰ مكتملة 67 فصل ولدت من جديد [نسخة للنسخة الرئيسية] Le Yue ، التي كافحت من أجل البقاء على قيد الحياة في الأيام الأخيرة ، وبإصبع ذهبي ضخم ، أرادت أن تعيش بأمان في الأيام الأخيرة. بشكل غير متوقع ، جاءت إلى زمان ومكان مختلفين مع الغش. هنا ، لا توجد ثما...