رواية بينيليا
الفصل 6 تهب الشعر
إطفاء الضوء الصغير المتوسط الكبير
الفصل السابق: الفصل 5 الاستحمام
الفصل التالي: الفصل 7 الإفطار
أنا على استعداد لتجهيز مجفف الشعر ، وعندما أنظر إلى الوراء ، أستطيع أن أرى أن تعبيره يختلف بشكل واضح عما كان عليه من قبل.
"يبدو أنك تشعر بالراحة في الاستحمام. لم أكن أتوقع أن تحب الاستحمام ، لذلك سأغسله لك كل يوم." في بيئة الغابة البدائية هذه ، إذا خرج Xiaobai للعب ، من الضروري الاستحمام مرة واحدة في اليوم.
لم أفكر كثيرًا في الأمر ، كنت سعيدًا ، لكن لم أتوقع أن تكون كلماتي التافهة هي التي استخدمها لي ، الذي كشف لاحقًا عن هويته ، كرأسمال صفيق.
بالطبع ، هذا شيء سيقوله لاحقًا ، الآن Le Yue مغمور في فرحة نفخ فراء الكلب.
بدا Xiaotuanzi أكثر رقة عندما جفت الرطوبة ، وكان الفراء الناعم الفضي النظيف لا يزال يتوهج بشكل خافت تحت هبوب الرياح.
ولكن عندما رأت فرو شياوتوانزي الفضي الناعم ، تذكرت الذئب الفضي العملاق الذي رأته اليوم.
"Xiaobai ، يبدو فروك مثل الذئب العملاق الذي رأيته اليوم ، لكنك مثل هذه المجموعة الصغيرة اللطيفة ، لكن هذا الذئب الكبير يبدو مهيبًا." لا أعرف ما الذي يحدث. في عالم ، هناك مثل هذا الحجم الكبير ذئب.
كذبة ، التي كانت تستمتع بالخدمة اللطيفة واللطيفة ، سمعتها فجأة تذكر نفسه.
وقفت الآذان التي كانت لا تزال مرنه فجأة ، وضاقت العيون دون وعي.
تعال ، استمر في التباهي! لقد أعددت نفسي.
بشكل غير متوقع ، أنا على استعداد لتغيير الموضوع.
"إنه لأمر جيد أنه لم يلاحظني عندما كان يقاتل مع ذلك النمر اليوم ، وإلا فلن أعرف كيف كنت سأشعر بالخوف ، مثل هذا الذئب الكبير مخيف للغاية." .
أم؟ !
رد الفعل هذا خاطئ!
على الرغم من أنه كان يعلم بالفعل أن الأنثى الصغيرة التي أمامه كانت مختلفة تمامًا عن الأنثى التي يعرفها ، لكنه لم يعتقد أبدًا أن جسده القوي المدح سيخيفها بالفعل.
كيف يمكن أن يعمل هذا!
تخاف الأنثى الصغيرة من نموذجه الأولي ، ولن تصدقه العفاريت الأخرى.
بعد كل شيء ، في هذا العالم حيث الغابة تفترس الضعفاء ، كونك قويًا يعني القوة وفرصة للبقاء على قيد الحياة. لا أحد يكره أن يكون قويًا. "لا تزال مرحبًا ، مثل هذه الكرة الصغيرة تبدو لطيفة ، أنا معجب بك حقًا." نظر لي يو إلى زياو
أنت تقرأ
أنا جنية فى عالم الوحش
Fantasy︰ مكتملة 67 فصل ولدت من جديد [نسخة للنسخة الرئيسية] Le Yue ، التي كافحت من أجل البقاء على قيد الحياة في الأيام الأخيرة ، وبإصبع ذهبي ضخم ، أرادت أن تعيش بأمان في الأيام الأخيرة. بشكل غير متوقع ، جاءت إلى زمان ومكان مختلفين مع الغش. هنا ، لا توجد ثما...