ch 40

219 16 0
                                    

رواية بينيليا

الفصل 40 الأسلحة

إطفاء الضوء الصغير المتوسط ​​الكبير

الفصل السابق: الفصل 39 الأسد عشيرة

الفصل التالي: الفصل 41 زهرة التقدير

    يعتبر السكن للعديد من الناس مشكلة حقيقية ، فعلى الرغم من أن عائلة الذئب جبل كبير ، إلا أنه لا توجد كهوف شاغرة في الواقع.

    لذلك تم ترتيب الأورك من قبيلة الأسد في مكان مفتوح في المدينة الداخلية ، وكانوا على استعداد لتزويدهم بالخيام.لم تمطر هذه الأيام ، كان الطقس مشمسًا جدًا ودرجة الحرارة كانت مناسبة ، لذا النوم في خيمة كان اختيارًا جيدًا.

    وزعت 'لي' الخيام حسب عدد الاشخاص "سنقيم احتفالا للترحيب بك رسميا ليلاً. شخص ما سيعلمك كيفية بناء هذه الخيام". تم نصب الخيام بسرعة ، وتم الاحتفاظ بالقدور. بعد أيام قليلة

    من تناول هذه الأطعمة ، تكيفوا تقريبًا مع الحياة هنا ويمكنهم العمل من أجل الطعام بأنفسهم.

    جاء الليل قريبًا ، وكان رجال العشيرة الذين أنهوا عملهم قد أكلوا مبكرًا وانتظروا في الفضاء المفتوح.

    شكلت العفاريت الذئب دائرة ، "من برأيك جاء هؤلاء الأشخاص؟"

    "لا أعرف ، لكن يبدو بعضهم مألوفًا."

    لم يستطع الأورك المطلعون إلا أن يقولوا ، "إنهم عشيرة الأسد الذين هربوا من هجوم عشيرة النمر. هناك الكثير من الناس ، والآن هذا كل ما تبقى". "عشيرة النمر؟"

    "

    لا أتساءل ، يبدو أن Tiger Clan يزداد سوءًا. لقد ذهب ".

    تحول موضوع الجميع فجأة إلى انتقادات لعشيرة Tiger Clan.

    وقف "لاي" على المنصة وأعلن إضافة Lion Clan ، "من اليوم فصاعدًا ، لدينا وولف كلان عضو جديد ، مرحبًا". صفق الجميع في Wolf

    Clan بحماس.

    على الرغم من أن الأورك من قبيلة الأسد لم يفهموا مراسم التصفيق ، إلا أنهم شعروا بالترحيب الصادق وابتسموا على وجوههم.

    كما يقول المثل ، عدو العدو هو صديق. مع عدو مشترك مثل Tiger Clan ، سرعان ما أصبحت عشيرتا Orc ، اللتان تربطهما بالفعل علاقة جيدة ، متناغمة.

    في الصباح ، فتحت "الشجرة" الخيمة بلطف بيديه الصغيرتين.

    "انهض ، تعال وتناول الإفطار ، بعد العشاء ، ستأخذك ماما لإصلاح المبنى." جلس "شوي" بجوار الموقد ، ورأى ابنه يستيقظ بعيون حادة.

    "نعم." فرك "شجرة" عينيه ، وأصبح يقظا فجأة.

    أكثر ما يحبه هذه الأيام هو مشاهدة المباني الشاهقة التي يتم بناؤها طبقة تلو الأخرى ، ويمكنه الجلوس والمراقبة لمدة يوم بمفرده.

أنا جنية فى عالم الوحش حيث تعيش القصص. اكتشف الآن