1

347 15 0
                                    

في حرم جامعة تي، في بداية شهر سبتمبر، كان وقت ما بعد الظهر شديدًا وكان الهواء هادئًا وحارًا. فقط الزيز يتردد صداها بين الغابة ومبنى التدريس.

"فقاعة!"

ضجيج عالٍ مملة يقطع الهدوء.

"هل أنت متعب؟"

حرك جيانغ شاويان معصمه، ونقرت مفاصل أصابعه، وأدار رقبته، ويحدق في الصبي على الحائط المقابل له، وكشف زوج من العيون السوداء عن شرسة:

"أريد أن أرسل لك رحلة."

صُدم الطلاب الموجودون حول الملعب عندما سمعوا هذا الضجيج العالي. بعد الخوف، انضموا إلى الإثارة، لكنهم لم يجرؤوا على الاقتراب أكثر من اللازم. تعرف عدد قليل على جيانغ شاويان وهمسوا على الجانب:

"هذا الطالب الجديد، جيانغ شاويان، يجرؤ على التواصل..."

"الأخ يان يعلم ألفا أن يكون رجلاً مرة أخرى اليوم."

"قتال، قتال، أراهن أن أخي فاز!"

انقلبت سلة المهملات على الأرض، وغرق الجلد الحديدي. من الواضح أنها تعرضت للتو لعنف غير إنساني. كانت زجاجات المشروبات والقشور والنفايات الورقية وغيرها متناثرة في كل مكان، وتسربت مياه الصرف الصحي، واخضرت الأرض. مدخن أصفر.

الصبي الذي نشر على الحائط نجا للتو من سلة المهملات الطائرة. انصدم وقال في نفسه:"اللعنة".

يمكن أيضًا القول أن هذه القمامة المعدنية تتراوح ما بين 30 إلى 40 رطلاً، وقد تم تحطيم الأوميغا الوسيم الذي أمامه بيد واحدة.

ما هو **** هذا باربي كينغ كونغ؟

عندما رأى زملاء الدراسة الآخرين يتهامسون حوله، واجه الصبي ألفا صعوبة في الظهور على وجهه. لم يثير ضجة. لقد خدعه أوميغا. لقد دخل المدرسة للتو. وكيف اختلط عليه الأمر بعد اجتيازه؟

ابتلع وصرخ: "شخص مثل أوميغا الخاص بك سيكون لطيفًا! عليك أن تختار بين ثلاثة وأربعة، ولا تنظر إلى عمرك!"

ضيق جيانغ شاويان عينيه قبل عيد ميلاده الحادي والعشرين.

وبعد ساعة وصل مكتب مدير الشؤون الأكاديمية.

"جيانغ شاويان! إنه أنت مرة أخرى! إنها فقط أيام قليلة قبل المدرسة!" شين يونغمي يكره الحديد والصلب، "لقد مكثت في هذه المدرسة لأكثر من 20 عامًا، ورأيتك مثل هذه الأوميغا لأول مرة!"

ابتسم جيانغ شاويان: "إنه أمر رائع أيها المدير شين".

"ما زلت تتحدث مرة أخرى!" عقدت شين يونغمي جبهتها وهي تعاني من الصداع، "الناس يريدون أن يطلبوا منك أن تطلب من المعلم إلقاء اللوم، شكرًا لي على منعك!"

"تم نقل ألفا إلى المستشفى بواسطة أوميغا، لذلك أنا آسف لأن أطلب مني الذنب؟ أليس هذا محرجًا."

القصة القصيرة لشاو وانغ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن