ومع ذلك، عندما عاد جيانغ شاويان إلى المدرسة، كان قد نسي ذلك.لا توجد دورات كثيرة للمبتدئين، وغالبًا ما تكون دورتين أو ثلاث جلسات يوميًا، كما أن وانغ زهي، الذي أصغر منه بسنتين فقط، متعب. عادة ما يكون لديه أربعة أو خمسة فصول دراسية، وأحيانًا يأخذ دروسًا في المساء أيضًا. إنها الساعة العاشرة صباحًا وما زلت سعيدًا بتحديد موعد مع جيانغ شاويان لتعليمه الرقص.
في فصل التربية البدنية يوم الاثنين، لعب جيانغ شاويان كرة السلة في الملعب كما هو الحال دائما. لم يتدرب وانغ زهي اليوم، ووقف متفرجًا وهتف مثل المعجبين.
لعب جيانغ شاويان كرة السلة بشكل عام، ليس كثيرًا، وقد صفق له وانغ زهي بمبالغة عالية. لقد كان محرجًا للغاية ونظر إليه بشدة قبل أن يتوقف.
أثناء الاستراحة في المنتصف، انتهت مياه جيانغ شاويان. بدون أن ينبس ببنت شفة، ذهب وانغ زهي إلى المتجر على الفور ليشتريه، ولم يستطع إيقاف ذلك.
جلس جيانغ شاويان للراحة، ورفعت عضلات ذراعيه أكمامه قليلاً، ولم يكن شكله دقيقًا مثل أوميغا العادية.
لوه يونغ هينج هرول وجاء ليجلس معه لاهثًا، وقال: "أخي، أنا معجب بك حقًا لأن أوميغا يمكن أن يكون لها هذا الشكل." لقد ضغط على عضلات ذراعه، وهو أمر غير قابل للمقارنة.
ابتسم جيانغ شاويان: "وإلا، كيف يمكنك أن تكون أخوك؟"
لقد أسقط صوته للتو، ولمح صبيًا مجهولًا أمامه يمشي نحوهم. أصبح الرجل جميلًا، ذو وجه صغير وأرجل بيضاء ناعمة، وكانت ذراعيه وساقيه رفيعتين ومستقيمتين. عدوانية للغاية، ربما لا يزال جيانغ شاويان في مزاج يسمح له بتقديرها لفترة من الوقت.
نظر الصبي الذي يسير أمامه إلى الأعلى والأسفل إلى جيانغ شاويان لعدة مرات: "هل أنت هدف زو روي؟"
"لا." قال جيانغ شاويان: "لقد وجدت الشخص الخطأ".
ضحك الصبي: "من هذا؟ هل أنت جيانغ شاويان؟ أعتقد أنها تبدو أفضل بكثير، ولم أتوقع أن تكون قاسية جدًا."
بالمقارنة مع الأوميغا الرقيقة والحساسة والنحيفة التي أمامه، كان جيانغ شاويان، الذي كان يتعرق ويرفع أكمامه وكان شعره فوضويًا، كان في الواقع خشنًا للغاية.
استلقى جيانغ شاويان على ظهره وذراعيه ممدودتين، متكئًا بغطرسة على طوق كرة السلة، محدقًا في الأوميغا التي يمكن أن يقلبها بيد واحدة.
"أين الأحمق."
"أنت!" أصبح وجه الصبي فجأة قبيحًا جدًا. إنه أحد المعجبين بـ Zou Rui. ليس من السهل العثور على ألفا القوي والوسيم هذا العام. Zou Rui، باعتبارها واحدة من عدد قليل من ألفا الفردية عالية الجودة لـ T، يتذكرها العديد من الأشخاص بشكل طبيعي. لقد سمعت مؤخرًا أن لديه شيئًا ما. لقد كانت في الواقع أوميغا الشرسة جيانغ شاويان. لم يجرؤ معظم الناس على استفزاز جيانغ شاويان. ولم يتمكنوا من الاستسلام إلا عبثا، وبعضهم لم يعترف بالهزيمة.
أنت تقرأ
القصة القصيرة لشاو وانغ
Romanceملخص الراوية طاغية مدرسة أوميغا، المعروف أسطوريًا باسم "يان جي"، حرارة جيانغ شاويان تقترب. لقد اعتقد أنه ليس لديه خيار آخر سوى البحث عن ألفا أقوى منه لتجاوزه، ولكن فجأة ظهر رجل من الطبقة الدنيا يقول إنه يحبه؟ انتظر، انتظر، انتظر، لديك مثل هذه الفير...