54

53 8 0
                                    

ثلاث طلقات في الشمس، اخترقت الشمس الكبيرة الستار وانعكست على الجفون، فتح جيانغ شاويان شقًا في عينيه على مضض، وحرك جسده قليلاً ليقلب، وشهق على الفور من الألم.

صادف أن فتح وانغ زهي باب غرفة النوم ودخل. وعندما رأى أنه مستيقظ، تقدم للأمام وساعده على الجلوس.

انزلق اللحاف وكشف عن جسد عارٍ، وأدرك جيانغ شاويان أن هناك علامات حمراء على جسده، ولم يكن هناك مكان نظيف وكامل تقريبًا.

كان يشعر بالدوار قليلاً، وقبل أن يتمكن من فهم ما يحدث، أخرج وانغ زهي علبة دواء من الكيس البلاستيكي في يده، وفتحها، وأخرج حبة صغيرة، وأعطاه الماء:

"لقد خرجت للتو واشتريته وأكلته ..."

"هذا ... السعال ..." كان حلق جيانغ شاويان فظيعًا، وأخذ رشفات قليلة من الماء الدافئ قبل أن يشعر بالتحسن. "ما هذا؟"

كانت أذن وانغ زهي حمراء، وهمس محرجًا: "حبوب منع الحمل..."

لقد ذهل جيانغ شاويان لبعض الوقت: "هل تريد أن تأكل هذه الأشياء عندما لا تكون في حالة شبق؟"

إذا لم يتشكل الجسم أوميغا أثناء الشبق، فإن احتمال الحمل منخفض للغاية، وإذا كان في الشبق، فقد لا تتمكن حبوب منع الحمل من منع الحمل تمامًا.

لقد فكر فجأة في الاحتمال "ذلك" الذي قاله وانغ زهي عندما سمح لوانغ زهي بوضع علامة عليه بالكامل خلال الشبق الأخير.

"هل كنتِ خائفة من أنني كنت حاملاً في المرة الأخيرة ولم ألاحظ بشكل كامل؟"

بدا وانغ زهي خجولًا جدًا عندما سمع هاتين الكلمتين، وقال: "أم... مازلنا ندرس، الأمر غير مريح... فقط تناول الدواء هذه المرة. كن مطمئنًا، لا توجد آثار جانبية، لكنني سأفعل ذلك". سأظل أحاول الحصول على أقل عدد ممكن... أدخل أقل، وإلا فسوف تشعر بعدم الارتياح..."

كان جيانغ شاويان مستمتعًا بخطابه البريء وسخر عمدًا: "ألا تقول أنك تريد أن تمارس الجنس معي كل يوم الليلة الماضية؟ ما الذي لا تقوله؟"

انفجر وجه وانغ زهي باللون الأحمر على الفور: "آه، أستطيع أن أفعل ذلك، استمع إليك..."

كان مزاج ألفا جيانغ شاويان جيدًا بشكل خاص بعد المسرحية، وتناول حبوب منع الحمل دون تردد وابتلعها.

"الآن أتناول الدواء أولاً، لكن بعد عامين، عندما أتخرج، تصبح وظيفتي مستقرة. إذا لم تسمحوا لي بتناوله، فلن يكون لدي أي رأي". ابتسم ونظر إلى وانغ زهي، "هل تفهم ما أعنيه؟"

كان رد فعل وانغ زهي لمدة ثانيتين أو ثلاث ثوان قبل أن يدرك فجأة معنى ما قاله، وقفز فجأة وتلعثم بحماس:

"من الواضح أن نفهم !!" انقض وعانق جيانغ شاويان بإحكام، وفرك رأسه دون توقف، وهو يتذمر من الإثارة.

"ألمه، تخفيفه..." كان جسد جيانغ شاويان لا يزال مؤلمًا ولم يستطع تحمل العناق المعذب.

ترك وانغ زهي على الفور: "أنا آسف، أنا آسف، عليك أن تنام لفترة أطول قليلاً. بعد ساعتين فقط من النوم، لا بد أنك مرهق."

توقف جيانغ شاويان وتساءل: "ساعتان؟" نظر إلى الساعة الموضوعة على رأس السرير. كانت الساعة التاسعة. كيف يمكن أن يكون...

وفجأة، استعاد الدماغ البليد أخيرًا أجزاء من الذاكرة الليلة الماضية وهذا الصباح.

... اللعنة، لقد تم ذلك في الصباح.

فلا عجب أن يكون الجسد مرهقًا جدًا لدرجة أن حلقه غبي جدًا.

الأمر الأكثر إحراجًا هو أن جيانغ شاويان تذكر أنه بدا وكأنه يطلب الرحمة في النهاية ...

"أوه ... أخي ... لا ... من فضلك ... أوه ..." توسل إلى وانغ زهي دون احترام الذات في ذلك الوقت، وكان نصفه مرتبكًا للغاية ونسيانًا، وكان نصفه لا يطاق حقًا، لكن وانغ زهي عاقل ، الذي لم يسمح له بالرحيل، قرص خصره واصطدم به بعنف مرارا وتكرارا، وأخيرا انهار وعي جيانغ شاويان تماما وتبدد، وأغمي عليه ومات، بحيث كانت هذه الذاكرة فوضوية ومكسورة.

"أنت **** ..." صر على أسنانه في هذه اللحظة، محرجًا ومحرجًا. "شيء جيد، سمعت أنك تتوسل إليك، هل هذا صحيح؟"

تفاجأ وانغ زهي، لكن ربما كان يعلم أن لديه السيادة المطلقة للأوميغا أمامه بعد الانتهاء من وضع العلامات، لكنه رد بجرأة: "لكن من الواضح أنك تحب ذلك ..."

تم حظر تدريب جيانغ شاويان الكامل للمعدة فجأة بهذه الجملة.

... لقد أعجبتنى حقا.

من السهل جدًا معرفة ما إذا كانت أوميغا تحب أن تكون **** بواسطة ألفا. إذا لم يعجبه الأمر حقًا، فمن المؤكد أن وانغ زهي لن يكون صعبًا.

"وماذا عن ذلك؟ كم مرة قلت، لا تفعل، انسى؟" كان لا يزال يخرج ويعلم وانغ زهي المجموعة من قبل، متظاهرًا بالغضب.

ومع ذلك، جادل وانغ زهي لسببه: "لكنك قلت بالأمس إنني لن أهتم بك، حتى أكون راضيًا ... هل نسيت؟"

حدق جيانغ شاويان، لكنه لم يتوقع أن يدربه وانغ زهي في الاتجاه المعاكس، لكنه قال ذلك، ولم يجد أي سبب للرد.

"أنت!" لقد كسر وجهه، متظاهرًا بشكل غير معقول بأنه مظلوم: "أنت لا تستمع إلي، ولا تعتز بي عندما تحصل علي ... من الشرس جدًا أن أقول لكما ..."

كان وانغ زهي، الذي تحدث دائمًا بلطف ومعتدل، مظلومًا ومذعورًا ببساطة: "أنا، أنا لست شرسًا معك، آسف، أنا مخطئ، لا تغضب من كبار السن، أنا مطيع، أستمع إلى كل ما تقوله!"

"يُطلق عليه طفل شخص ما على السرير. عندما أنهض من السرير، أستدير وأتصل بكبيري."

كان وانغ زهي قلقًا للغاية، وأسرع إلى عناقه بخفة والنقر على خديه وزوايا فمه: "حبيبي، حبيبي ... أنا معجب بك أكثر، أستمع إليك ..."

سمح له جيانغ شاويان بتقبيله، ودفن رأسه بين ذراعيه، وابتسم بصمت.

لحسن الحظ، على الأقل لا يزال من الممكن السيطرة على هذا الكلب السخيف.

القصة القصيرة لشاو وانغ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن