19

75 10 0
                                    

أعاد جيانغ شاويان وانغ زهي إلى المهجع، ولم يقل الاثنان كلمة واحدة.

بمجرد دخوله الباب، خلع سترته وسحب خط العنق لجعل تنفسه أكثر سلاسة. لم يهدأ تأثير فرمون Zou Rui تمامًا، وتسبب في بعض الحركات في الجسم. الآن أفضل طريقة للتهدئة بسرعة هي أن تهدأ بالفيرومون.

على سبيل المثال، عن طريق اللعاب، مثل عن طريق الدم.

جلس جيانغ شاويان على السرير، ومرفقيه على ركبتيه، وبدا وكأنه مدرس فضولي، ودغدغ إصبعه على وانغ زهي الصامت ورأسه إلى الأسفل:

"يأتي."

أحنى وانغ زهي رأسه وسار مطيعًا، وركع على الأرض أمامه. ومع ذلك، كان لا يزال أطول منه.

كانت لهجة جيانغ شاويان باردة: "هل تعلم أنك مخطئ؟"

ضغط وانغ زهي على شفتيه بإحكام، ويبدو أنه غير راغب، وقال "آسف".

"عفوا ماذا؟"

"آسف... لم أتراجع، لقد كنت أنانيًا جدًا... لا ينبغي لي أن أزعج كبار السن..." ارتجف صوته قليلاً.

عبس جيانغ شاويان: "من قال هذا؟ ما الذي ترددت فيه عندما وقفت هناك؟ ماذا لو تم تمييزي بالفعل؟"

ظل وانغ زهي صامتًا لبضع ثوان: "ثم ... ثم سأخرج ..."

قفز جيانغ شاويان فجأة في معبده.

ويبدو أنه لا يوجد درس مستحيل حقا.

سأل مباشرة: "هل يمكنني أن أضربك؟"

أغلق وانغ زهي عينيه وأخذ نفسا عميقا. وعندما فتحه مرة أخرى، تحولت عيناه إلى اللون الأحمر.

"نعم."

"استيقظ." وقفت جيانغ شاويان. "من المؤلم بالنسبة لي أن أضرب الناس. أغمض عينيك وإلا سيكون المشهد دمويًا للغاية."

وقف وانغ زهي، ومن الواضح أنه أطول منه، لكنه لم يقصد المقاومة على الإطلاق.

"لا بأس." ابتسم فجأة وعيناه مغمضتان، ورموشه تلقي بظلالها الطويلة على وجهه: "أنا أموت بشدة الآن".

لم يستطع جيانغ شاويان تحمل ذلك، أطلق عليه الرصاص فجأة، وعلق رقبته.

عض شفته بشدة.

فتح وانغ زهي عينيه بدهشة، في مواجهة العيون السوداء الساطعة التي كانت قريبة من جيانغ شاويان، وقد ذهل لبعض الوقت، وبدا وكأنه أحمق.

"بعد الضرب هل يؤلمني؟" رفع جيانغ شاويان حاجبيه.

كانت شفة وانغ زهي السفلية بيضاء اللون، لكنه لم ينزف، وسرعان ما عاد إلى اللون الأصلي، نصف مفتوح في ذهول، وغير قادر على نطق كلمة واحدة.

"تكلم أيها الغبي؟" كان جيانغ شاويان يحدق به بعصبية لسبب غير مفهوم، "سأستمر دون التحدث".

القصة القصيرة لشاو وانغ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن