(حرف ال M ده معناه ان الفصل ده +18)
انحنى وانغ زهي قليلاً، والرائحة القوية من وجهه
جعلت جسد جيانغ شاويان يرتعش بهدوء. لم تتمكن الفتحة المسدودة بالأعضاء الجنسية من التوقف عن تدفق سوائل الجسم العنيفة، الممزوجة بالعكارة البيضاء التي تم حقنها للتو. ، ولكن لا أستطيع أن أفعل أي شيء على الإطلاق."هل يعجبك؟ ذوقي." ضحك وانغ زهي، وسيم وساحر.
حتى أن جيانغ شاويان واجه صعوبة في التحدث: "... ما الذي يحدث ..."
"لقد استخدمت مثبط ألفا، وهو ليس مثل أوميغا. بعد الحقن، لا أستطيع إلا أن أشم رائحة فرمون الأوميغا الذي أحبه. طالما لم يتم دمجه مع البشر، سيكون فعالا مدى الحياة. بمجرد دمجه، "سوف يفقد تأثيره على الفور. "نقر وانغ زهي على شفتيه بسطحية،" اعتاد أوميغا على إغرائي بالفيرومونات، كنت أخشى أنه إذا لم أتمكن من مقاومة الضرب بواسطة الغرائز الفسيولوجية ... لذلك استخدمت هذا ".
جيانغ شاويان: "..."
وهو لا يجهل وجود مثبط ألفا هذا، لكنه لم يفكر فيه على الإطلاق. بعد كل شيء، لماذا يستخدم ألفا العادي هذا النوع من الأشياء ليخفض نفسه إلى أدنى مستوى من نوعه؟
"... لماذا لم تخبرني في وقت مبكر؟" إذا كان يعلم أن فرمون هذا الكلب السخيف كان قويًا جدًا، ألن يتردد من قبل؟
"لم أكن أنوي الاختباء منك، لكن في اليوم الذي انتقلت فيه إلى المهجع، سألتني إذا كان الفيرومون قويًا. إذا قلت ذلك، فقد تكون معي بسبب الفيرومون. لا أريد ذلك". ..."
لم يعرف جيانغ شاويان ماذا يفعل.
بعد أن أخفاه ألفا لفترة طويلة، لا بد أنه غاضب، لكن نقطة الغضب هذه ليست أكثر من مجرد قلق.
من الواضح أن وانغ زهي يمكنه الحصول عليه بسهولة عن طريق الفيرومون، ومن الواضح أنه يمكنه استخدام جين ألفا القوي لردع نفس النوع، ولكن بالنسبة له، فهو على استعداد للتحلل الذاتي، وعلى استعداد للسخرية.
إذا كانت هناك جائزة ألفا الأكثر صدقًا وإخلاصًا في العالم، فمن المؤكد أن هذا الأحمق سيفوز بالمركز الأول.
"كبار ... هل أنت غاضب؟" سأل وانغ زهي بقلق عندما رآه لا يتحدث.
نظر جيانغ شاويان إلى الوراء، وأدرك فجأة أنه لم يكن في أسوأ موقف عندما كان يشعر بالأسى من الطرف الآخر.
أخيرًا لم يعد يتم رش فرمون ألفا الموجود في الغرفة والحفاظ عليه في حالة مستقرة، ولكنه أعلى بأكثر من ألف مرة من التركيز السابق، ويكاد يتسرب إلى كل المسام من الغاز إلى السائل ويتقارب إلى الأعضاء الداخلية . Liufu، غارقة وغمرت جسده كله.
لقد فهم جيانغ شاويان أخيرًا لماذا سمح له وانغ زهي بعدم الخوف.
مسجون بهذه القوة الساحقة، لا يمكنه إلا أن يفتح جسده ويتركني أكون سمكة، كيف لا يخاف؟ لكن الوحش الموجود في الجسد أصبح حلوًا، ولم يخاف من عدم الفرح، وزأر أكثر حماسًا وهوسًا من ذي قبل، طالبًا المزيد من الطعام لملئه.
أنت تقرأ
القصة القصيرة لشاو وانغ
Romanceملخص الراوية طاغية مدرسة أوميغا، المعروف أسطوريًا باسم "يان جي"، حرارة جيانغ شاويان تقترب. لقد اعتقد أنه ليس لديه خيار آخر سوى البحث عن ألفا أقوى منه لتجاوزه، ولكن فجأة ظهر رجل من الطبقة الدنيا يقول إنه يحبه؟ انتظر، انتظر، انتظر، لديك مثل هذه الفير...