46

43 9 0
                                    

بالإضافة إلى المقرر الاختياري المشترك، لا يزال جدول الطالبين غير قادر على الاجتماع معًا. لدى جيانغ شاويان فصول دراسية أقل ووقت فراغ أكبر. قرر على الفور انتظار Wang Zhe لتناول العشاء معًا كل يوم.

في هذا اليوم، كان آخر فصل دراسي لوانغ زهي بعد الظهر هو التربية البدنية. تصادف أن جيانغ شاويان كان بخير، لذلك ذهب إلى الملعب مسبقًا. أراد أن يتدرب على الكرة ورأى ما كان يفعله كلبه السخيف.

وبمجرد دخوله إلى الملعب، سمع الهتافات والتصفيق من الداخل. توقف جيانغ شاويان عن المشي ونظر إلى الداخل عبر الأسلاك الشائكة بالخارج. رأيت الكثير من الناس حول ملعب كرة السلة، وكان هناك شخصان من بين الحشد. المركز يدير متداخلة. ليست واحدة من ألفا له؟

وشخصية أخرى... في الواقع زو روي.

ضيق جيانغ شاويان عينيه ووقف على الفور يراقب من بعيد. من الواضح أن الهتافات الآن قد أُعطيت لزو روي. تعرق كثيرا على وجهه وأظهر تعبه، لكنه ما زال يضحك بفخر، وكأنه يقارن عضلات ذراعه بالناس من حوله بغطرسة.

من ناحية أخرى، بدا وانغ زهي محبطًا بعض الشيء، لكن وجهه **** الخفيف تم تحديده بوضوح بواسطة ضوء الشمس، وكان شعره فوضويًا بسبب الجري، مما أعطاه بعض السحر البري، مما جعل من الصعب عليه كن وسيمًا جدًا. نظرت بعيدا عن وجهه.

تنهد جيانغ شاويان في قلبه، وفي غضون عام أو عامين آخرين، قد يكون المركز العلوي في مخططات الرياح الكبيرة T على وشك التراجع.

دخل الملعب بهدوء وتحرك ببطء خلف الحشد.

"هل خدمتها؟ تنافس؟" سخر Zou Rui قائلاً: "تجرأ على المقارنة معي مثل هذا الطائر."

لم يتحدث وانغ زهي في صمت، لكن بعض زملائه في الفصل لم يتمكنوا من التراجع، وصرخوا في زو روي بخيبة أمل: "لم يكن يعرف كيف يلعب كرة السلة. ألا تتنمر عليه أكثر من هذا؟"

سخر زو روي: "إذن لا يمكنه المقارنة، لقد أجبرته على الموافقة؟"

نظر جيانغ شاويان إلى جدول النتائج المجاور له، 53: 7، وكان الأمر بائسًا حقًا بما فيه الكفاية.

في هذا الوقت، لا أعرف من اكتشفه، وصرخ "الأخ يان!" تضخم حشد المتفرجين في ومضة، وبعد بضع ثوان تجمعت كل العيون على موقع جيانغ شاويان.

هناك شعور بأن الأضواء تضرب نفسه.

عندما رأى جيانغ شاويان أنه لا يستطيع الاختباء، سار إلى وسط الميدان، وكانت أذنيه مليئتين بالهمسات من الأشخاص المحيطين به. لم يهتم ورفع يده وسحب أذن وانغ زهي.

"يبدو الأمر هكذا، هل هو مهين؟ هل نسيت ما علمتك إياه عطلة الشتاء؟"

عندما رآه وانغ زهي، كان شكله الأصلي يتدلى، وقال: "أيها الكبير، لقد حاولت جاهدًا..."

القصة القصيرة لشاو وانغ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن