حدق وانغ زهي في الجزء العلوي من جسده العاري، واستقامت عيناه، وتدحرج حلقه عدة مرات قبل أن يجد صوته: "... هل هذا ممكن حقًا؟"
"مثلك، يمكنك، هيا بسرعة." تذمر جيانغ شاويان لفترة وجيزة.
أخيرًا تخلى وانغ زهي عن شجاعته، وارتجفت يداه وضرب خصره.
كان الجلد تحت يديه رقيقًا وناعمًا، مع ارتفاع في درجة الحرارة بشكل غير عادي. تم فرك جيانغ شاويان ببطء عدة مرات من كفيه العريضتين، وكان تنفسه غير مستقر بعض الشيء، لكن يدي وانغ زهي كانتا تتدليان فقط حول الخصر، ولم يجرؤ على المضي قدمًا.
"كن أكثر جرأة... يمكنك لمس أي مكان." لا يمكن أن يكون أكثر نشاطا.
مد وانغ زهي يده ولمسها بعناية، بتقوى واعتزاز، حتى لمس طرف إصبعه النقطة المرتفعة على صدره.
أخذ نفسا في ومضة.
"قمت بتشغيل مكيف الهواء، وسوف تصاب بالبرد." قال إنه خرج من السرير.
جيانغ شاويان، الذي كان ساخنًا ويتعرق في جميع أنحاء جسده: "؟"
"أنت **** أعدني..." انطلقت اللعنة في منتصف الطريق، وسرعان ما قام وانغ زهي بتشغيل مكيف الهواء، وتخويفه مرة أخرى.
قبله بشدة.
يبرز اللسان في شفتيه المفتوحتين، ويتحرك ويلعق عميقا في الأعماق، يغزو كل زاوية، ولا يترك أثرا للفرمون الحلو يتسرب، بشجاعة ابتلاع بطنه بالكامل، وكأن الجوع والعطش قد طال غان. لين.
"همم ..." جيانغ شاويان، الذي تعرض للتعذيب بسبب الشعور بالفراغ والحرق لفترة طويلة، أخيرًا ذاق طعم ألفا، مثل الشخص الذي كان يمشي في الصحراء لفترة طويلة، رأى الماء مصدر، ولف لسانه بجشع، ورسم قليلا من الصارخة ولكن المنقذة للحياة. فرمون.
تم شفاء الجرح الموجود في زاوية فم وانغ زهي تمامًا، وقبله بحرارة وشغف. ضغط بيده الكبيرة على صدره، وفركها بلطف وقوة، وفركت الكف الساخنة الخرزتين الأحمرتين اللتين كانتا منتصبتين قليلاً. الألم، أكثر هو متعة الخام.
مباشرة بعد ذلك، انزلقت تلك اليد إلى الخصر، واحتضنت خصر جيانغ شاويان الضيق واحتضنته، وسحبت آخر قطعة من الملابس التي غطت الجزء العلوي من جسده.
"لقد خلعتني أيضًا... غير مسموح بالملابس". تم تقبيل جيانغ شاويان بشفاه وردية، وكانت أنفاسه متناثرة، وكانت النغمة لا تزال فخورة جدًا.
رفع وانغ زهي ذراعه على الفور لخلع قميصه، وأظهر عضلاته المشدودة، وأعاد جسد جيانغ شاويان الناعم إلى السرير، بذراعين قويتين على جانبي رأسه، وهو يلهث وينظر إليه من الأعلى.
لم يكن اللون الأخضر الباهت في عيني مشرقًا ومذهلًا من قبل.
لمس جيانغ شاويان نظرته، وغرق قلبه، عندما عرف أخيرًا من أين جاء الشعور بالانتهاك في الماضي.
أنت تقرأ
القصة القصيرة لشاو وانغ
Romanceملخص الراوية طاغية مدرسة أوميغا، المعروف أسطوريًا باسم "يان جي"، حرارة جيانغ شاويان تقترب. لقد اعتقد أنه ليس لديه خيار آخر سوى البحث عن ألفا أقوى منه لتجاوزه، ولكن فجأة ظهر رجل من الطبقة الدنيا يقول إنه يحبه؟ انتظر، انتظر، انتظر، لديك مثل هذه الفير...