لعدة ليال، استراح جيانغ شاويان على سرير وانغ زهي. كان السرير الموجود في مسكنهم أكبر قليلاً من السرير الفردي. على الرغم من أن المكان كان مزدحما بعض الشيء، إلا أنه بالكاد يتسع لشخصين. علاوة على ذلك، نام وانغ زهي بجانبه طوال الليل تقريبًا.
نظرًا لوجود علامة مؤقتة، فهو لا يحتاج إلى القلق بشأن الانزعاج من فيرومونات ألفا أو عواطفه لأكثر من عشرة أيام، ولكن المانع سيصبح في النهاية غير صالح بعد كل شيء. وباحتساب الأيام، سيكون المانع عديم الفائدة تمامًا حتى نهاية الفصل الدراسي. وبعد ذلك فإن أي موقف قد يتسبب في تأخير فترة الشبق لفترة طويلة. يمكن تأخيره من يوم واحد إلى يوم واحد فقط. من جعل ألفاه غير جاهز بعد؟ .
قليل من الناس لاحظوا الشيء الذي وضع علامة عليه. في البداية، كان فرمون وانغ زهي ضعيفًا جدًا بحيث لا يمكن ملاحظته عندما لم يكن قريبًا. ثانيا، قلة من الناس تجرأوا على الاقتراب منه.
" رائحتك خاطئة بعض الشيء ..."
أول من اكتشف هو ليو هان. كاد أن يصل إلى رقبة جيانغ شاويان ليؤكد أن الطعم لم يكن فرمون الأوميغا نفسه، وتم دفع مرفق جيانغ شاويان مفتوحًا في الثانية التالية.
"أوه، يان باو الخاص بنا أصبح مشهورًا أخيرًا، دعني أخمن أي ألفا لا يخاف من الموت ... هل هو الشخص غير المتوافق معك؟"
لقد تحدث بصوت عالٍ، ونظر إليه العديد من زملاء الدراسة من حوله. "صفع" جيانغ شاويان فمه وغطى فمه بصوت عالٍ جعل زملاء الفصل يديرون رؤوسهم بسرعة، متظاهرين أنه لم يحدث شيء.
"الماء والنار لا يتحملان إطلاق الريح، ولا توجد ثقافة، ومن الواضح أن أسمائنا تحمل اسم الملك، وهي متطابقة بشكل جيد للغاية." خفض جيانغ شاويان صوته بشدة.
ليو هان: "؟؟؟
أليس الماء والنار صديقين؟ ؟
مرة أخرى، تم ترك ليو هانوو، الذي كان يحمل الوعاء، لفترة طويلة، وكان فمه مخدرًا قليلاً الآن. فركها باكتئاب: "لا تهتم بما يعتقده الآخرون، لماذا أوقفتني للتو؟" ؟ "
عبس جيانغ شاويان: "أنا لا أهتم، لكن لا يبدو أنه واثق من نفسه كألفي، لذا لا تدع الناس يعرفون ذلك أولاً، حتى لا تضغط عليه."
ارتعش فم ليو هان: "أنت تفكر كثيرًا ... لقد سألني كيف يمكنني أن أكون ألفا من قبل."
صُدمت جيانغ شاويان: "لقد جاء ليسألك؟ متى؟ كيف أجبت؟"
هز ليو هان كتفيه: "منذ وقت طويل، ربما التقينا للتو في ذلك الوقت، سأخبرك بالحقيقة، قائلًا إنك تمانع في أن فرمونه ضعيف جدًا، إذا كان بإمكانك تغيير هذا، فربما تكون هناك فرصة."
استمع جيانغ شاويان وأومأ برأسه. إذا سأله وانغ زهي مباشرة، فإنه يتوقع أن يعطي نفس الإجابة. ولا تزال مشكلة الفرمون هي أكثر ما يقلق قلبه حتى الآن. لا يستطيع التفكير في حل، لذلك لا يمكنه سوى اتخاذ خطوة واحدة في كل مرة.
أنت تقرأ
القصة القصيرة لشاو وانغ
Romanceملخص الراوية طاغية مدرسة أوميغا، المعروف أسطوريًا باسم "يان جي"، حرارة جيانغ شاويان تقترب. لقد اعتقد أنه ليس لديه خيار آخر سوى البحث عن ألفا أقوى منه لتجاوزه، ولكن فجأة ظهر رجل من الطبقة الدنيا يقول إنه يحبه؟ انتظر، انتظر، انتظر، لديك مثل هذه الفير...