كان لا يزال قادرًا على الحفاظ على هدوئه في الوقت الحالي واستقر لتحقيق الاستقرار في جسده. جاء هي يان من الجانب الآخر من السيارة وهو يحمل حقيبة ورآه واقفاً بلا حراك، متسائلاً: "لماذا لا تدخل؟"ولكن بمجرد اقترابه، استطاع أن يشم رائحة الفيرومون في الهواء.
"سأفعل ذلك! أسرع يا صهري، لا تؤذيني!" ألفا هيان، الذي ظل أعزبًا لسنوات عديدة، في عجلة من أمره، ولا يعرف ما إذا كان يجب مساعدته أم لا.
أخذ جيانغ شاويان الحقيبة وأخذ نفسًا عميقًا: "أنا بخير، فلنذهب."
عندما تم إدخال المفتاح في قفل الباب، صدر صوت على الفور مما أثار قلق الأشخاص الموجودين بالداخل.
"كبير!" كاد وانغ زهي أن يركض من الداخل، ولم يكن حتى يرتدي النعال، ولكن عندما رأى جيانغ شاويان وهي يان يدخلان الباب معًا، تجمد على الفور في مكانه.
جمد جيانغ شاويان وجهه، وتقدم إلى الأمام، وكان على وشك التحدث بقسوة قليلاً، وفجأة تم دفع ظهره بقوة، واندفع الشخص بأكمله إلى وانغ زهي دون حراسة.
الوقوع في احتضان دافئ ومألوف.
"لا تشكرني، أنت سريع، هناك شيء لتقوله، لا أستطيع تحمل الطعم، إلى اللقاء!" اعتنى هي يان، الجاني الرئيسي، بما سقط عند المدخل وأسرع بعيدًا.
أغلق الباب بقوة، وكانت الغرفة صامتة.
شدد وانغ زهي ذراعيه، وقمع الدافع الغريزي، وبقي طرف أنفه مع طعم أوميغا الفريد، النقي والمغري.
لم تكن هناك رائحة لأشخاص آخرين في الذراعين.
"اعتقدت أنني فقدتك ..." ارتجف صوته. "هل تريدني مرة أخرى؟ هل ما زلت ألفا الخاص بك ..."
أراد جيانغ شاويان في الأصل تدريب كلماته، لكنه استطاع أن يرى أن عينيه كانتا حمراء بالكامل، وكشفت العيون ذات اللون البني والأخضر الباهت عن أمل خافت، ولم يستطع إلا أن يدربه.
"متى قلت أنك لست كذلك؟"
اختنق وانغ زهي: "لكنني مجرد بديل مؤقت. اعتقدت أنك وجدت بديلاً أفضل، لذا فأنت لا تريدني ..."
عبس جيانغ شاويان بعمق: "ما هذا الهراء، من استبدلت؟"
"أليس كذلك..." استنشق وانغ زهي أنفه، "أنت تحب Zou Rui، لكنه أجبرك، لذا هجرته وغضبت مني، أعلم..."
"لكنني لا أستطيع أن أرفضك، وأعتقد بلا خجل، طالما أنك لا تقابل أشخاصًا آخرين تحبهم قبل فترة الشبق، ربما ستكون معي حقًا مدى الحياة ... بالتأكيد، سيكون الأمر كذلك." يعاقب لكونه أنانيًا وأنانيًا، أخي أفضل مني بالفعل، فمن الطبيعي أن تحبه..."
يفهم جيانغ شاويان جوهر المشكلة بغض النظر عن حجمها، ويضحك: "أنت تعرف الريح! أنا أحب زو روي؟ أنا أحب أخيك؟ إذن لماذا أعود لأجدك؟ أنت غبي جدًا !"
أنت تقرأ
القصة القصيرة لشاو وانغ
Romanceملخص الراوية طاغية مدرسة أوميغا، المعروف أسطوريًا باسم "يان جي"، حرارة جيانغ شاويان تقترب. لقد اعتقد أنه ليس لديه خيار آخر سوى البحث عن ألفا أقوى منه لتجاوزه، ولكن فجأة ظهر رجل من الطبقة الدنيا يقول إنه يحبه؟ انتظر، انتظر، انتظر، لديك مثل هذه الفير...