بعد أن تحدث وانغ زهي عن الماضي، كان جيانغ شاويان لا يزال غارقًا في ذكرياته وكان من الصعب الابتعاد عنه، حتى اتصل به وانغ زهي بهدوء."هل أنت معجب بي منذ اليوم الأول؟" قال بشكل لا يصدق.
أومأ وانغ زهي برأسه، وحواجبه ناعمة وعميقة، ولم يعد مظهر الشاب عندما رآه لأول مرة، وكشف هدوء الرجل الوسيم الناضج بشكل غامض، لأنه كان لا يزال شابًا ولا يزال أخضرًا بعض الشيء.
لقد عرف جيانغ شاويان دائمًا أن وانغ زهي يحب نفسه. بعد كل شيء، اعترف وانغ زهي في اليوم الأول الذي التقيا فيه. لم يقلل أبدًا من أهمية هذه النية، بل ورفضها بعد دراسة متأنية.
لكنه لم يعتقد أبدًا أن مشاعر وانغ زهي تجاهه كانت أعمق بكثير مما كان يعتقد.
ومن اليوم الأول إلى السنة الأولى ما يقرب من ست سنوات. ما هو شعورك عندما تسحق شخص ما لمدة ست سنوات؟ بالكاد يستطيع أن يتخيل المرارة الموجودة فيه.
"لماذا لم تخبرني في ذلك الوقت؟"
"كنت صغيرًا جدًا في ذلك الوقت، يجب ألا تأخذ الأمر على محمل الجد.. وأشعر أيضًا أنني لست جديرًا بك".
ابتسم جيانغ شاويان: "لماذا، الآن يبدو الأمر يستحق؟"
هز وانغ زهي رأسه: "لا أشعر بذلك الآن، لكن على الأقل لدي الشجاعة للاعتراف لك."
"لا تنصح، أنت تستحق ذلك." أنا لا أستحقك. قال جيانغ شاويان في قلبه.
كم هو جيد هذا الكلب الغبي للتعويض عن السنوات الست الماضية.
كان يفكر بهدوء في قلبه، وفجأة تذكر شيئًا: "ألن تتبعني في المدرسة الثانوية؟"
أكد وانغ زهي تخمينه حقًا: "حسنًا، سألت عن المدرسة الثانوية التي ذهب إليها الطالب في السنة النهائية. لحسن الحظ، النتيجة ليست عالية جدًا، وقد اجتزت الاختبار ... ولكن عندما دخلت المدرسة، كان لديك بالفعل ثلاثة طلاب في السنة النهائية كم مرة رأيتك، لا أجرؤ على إزعاجك للدراسة... "
غطى جيانغ شاويان عينيه وتنهد لفترة طويلة.
"وانغ زهي."
"نعم؟"
"لا تكن أحمق."
من سيكون غبيًا جدًا لدرجة أنه لم يلتق لسنوات عديدة وما زال يحب شخصًا ما؟ اتضح أنه عندما لم يكن يعلم أنه لم يتمكن من العثور على شخص ما، لم يكن بإمكانه سوى ضرب المانع، كان شخص ما يحبه بهدوء لفترة طويلة.
فارق السن لمدة عامين ليس كبيرًا، لكنهما افتقدا بعضهما البعض لفترة طويلة.
فكر جيانغ شاويان في المحادثة بين والده ووانغ زهي الآن. هذا الرجل لم يجرؤ على السؤال حتى تم قبوله في الكلية. في ذلك الوقت، كان يعيش في المدرسة، وفي كثير من الأحيان لم يعد إلى المنزل لمدة أسبوعين أو ثلاثة أسابيع. كم يومًا انتظر حتى يسأل أخيرًا عن مكان وجوده؟
أنت تقرأ
القصة القصيرة لشاو وانغ
Romanceملخص الراوية طاغية مدرسة أوميغا، المعروف أسطوريًا باسم "يان جي"، حرارة جيانغ شاويان تقترب. لقد اعتقد أنه ليس لديه خيار آخر سوى البحث عن ألفا أقوى منه لتجاوزه، ولكن فجأة ظهر رجل من الطبقة الدنيا يقول إنه يحبه؟ انتظر، انتظر، انتظر، لديك مثل هذه الفير...