صادف أن اليوم التالي كان يوم السبت، فحزم الاثنان أمتعتهما وخرجا. مسافة المشي من مدينة الملاهي إلى منزل جيانغ شاويان، كان يشعر بالملل عندما كان طفلاً، والآن يعود بعد سنوات عديدة، ليس لديه مزاج جديد.
معظم الأشخاص الذين يأتون للعب هم من البالغين ولديهم أطفال، وهناك أيضًا أزواج من الشباب. ليس من المستغرب أن يسيروا معًا ألفا وأوميغا واحدة، لكن الأوميغا الأخرى كلها طيور تعشش على جانب ألفا مثل البشر، لكن جيانغ شاويان في جيبه. تمايل إلى الأمام، لكن ألفا الخاص به تبعه خطوة بخطوة، بالإضافة إلى أن كلاهما كان ملفتًا للنظر للغاية، وكان معدل العودة مرتفعًا جدًا.
لم يأخذ جيانغ شاويان الأمر على محمل الجد والتفت ليسأل وانغ زهي: "أيهما يجب أن يذهب أولاً؟"
أشار وانغ زهي إلى الطريق الأول المحدد على الخريطة وأشار بالذهاب إلى هناك.
"... لقد قلت أنه سيتم النظر فيها، ألم تتحدث معي بعد؟"
هز وانغ زهي رأسه، وكان موقفه حازما للغاية.
كان جيانغ شاويان عاجزًا عن الكلام. يبدو أنه عليك حقًا استخدام بعض الوسائل، فلا يمكنك علاجه بعدم الإيمان.
ساروا على طول الطريق المخطط، وذهبوا أولا للعب المنحدرات. انقض القارب المطاطي المستدير من المنحدر. رذاذ الماء يبلل الملابس الكبيرة. ولحسن الحظ، أصبح الطقس دافئا. بعد أن لعبوا الكرسي الطائر في ذلك الوقت، كانت الملابس جافة تقريبًا.
على الرغم من عدم الحديث عن ذلك، لم يسحب وانغ زهي الكاميرا وانتظر لشراء المشروبات وغيرها من الأعمال المنزلية. عندما جلس على الكاروسيل الطفولي مع العديد من الأطفال، حمل هاتفًا محمولاً إلى الأمام لتسجيل فيديو جيانغ شاويان في الخلف، وهو يبتسم بهدوء ومنغمس.
أثناء مشاهدة العرض المسرحي في مدينة الملاهي، أخذ جيانغ شاويان يده عمدًا واستند عليه. لم يقل وانغ زهي أي شيء، بل وضع رأسه بلطف على رأسه.
رفع جيانغ شاويان زاوية فمه حيث لم يتمكن من الرؤية.
انظر متى يمكنك تحمله.
نظرًا لتخطيط الطريق المعقول، وقبل أن تصبح السماء مظلمة تمامًا، جلسوا على آخر مشروع ثابت: عجلة فيريس قبل ساعة واحدة من الموعد المتوقع.
تم إغلاق باب الكابينة ورفعه ببطء، وتلاشت ضجيج الحشد تدريجيًا، ولم يتبق سوى الريح في الهواء لتهز النافذة الزجاجية قليلاً. لم يكن هناك سوى اثنين منهم في المساحة الصغيرة. شاهد جيانغ شاويان أن زوجين في المقصورة فوقه قد قبلا وركلا قدم وانغ زهي بالفعل.
أنت تقرأ
القصة القصيرة لشاو وانغ
Romanceملخص الراوية طاغية مدرسة أوميغا، المعروف أسطوريًا باسم "يان جي"، حرارة جيانغ شاويان تقترب. لقد اعتقد أنه ليس لديه خيار آخر سوى البحث عن ألفا أقوى منه لتجاوزه، ولكن فجأة ظهر رجل من الطبقة الدنيا يقول إنه يحبه؟ انتظر، انتظر، انتظر، لديك مثل هذه الفير...