في الصباح، استيقظ جيانغ شاويان بين ذراعي وانغ زهي الدافئة، وكان السرير كبيرًا بشكل واضح، لكن الاثنين كانا قريبين من بعضهما كما كانا في المهجع. شعر جيانغ شاويان نفسه بالتعب والاعوجاج.
بعد تنظيف أسنانه، ارتدى بيجامة، وأمسك بشعره الناعم ونزل إلى الطابق السفلي. هو، الذي كان يتناول وجبة الإفطار على طاولة الطعام، تذكر فجأة أن هناك أشخاصًا يعيشون معًا.
يبدو محرجًا ومحرجًا بعض الشيء، لكنه حارب الوجه على أي حال، لذا من الطبيعي أن يجلس ويجد موضوعًا عرضيًا.
"أخي، هل أعددت الإفطار؟"
ابتسم هي يان وقال: "لقد حصلت عليه عندما نزلت، يجب أن يتم ذلك بواسطة Azhe في الصباح الباكر."
أخذ جيانغ شاويان ملعقة لتحريك عصيدة الدخن في الوعاء، ونظر إلى الساندويتش مع البيض المقلي ولحم الخنزير على الطبق. كما اعترف بفضيلة عائلة وانغ زهي.
"شاو يان." أشار هي يان بوضوح إلى خط العنق بتعبير مرح، "الملابس مهترئة بشكل جيد، الطقس بارد، كن حذرًا من نزلات البرد."
كانت التدفئة في الغرفة باردة جدًا لدرجة أن جيانغ شاويان لم يكن من الممكن تفسيره حتى نظر إلى الأسفل ورأى علامة حمراء تحت عظمة الترقوة.
حتى الآن هو محرج قليلا.
الليلة الماضية، كان الاثنان مستلقيين على السرير ويستريحان. قام بتشغيل هاتفه ونظر بشكل عرضي إلى دائرة أصدقاء He Yan، بحثًا عن أي صور لصور Wang Zhe السابقة. دفن رأسه ذهابًا وإيابًا بين رقبته، وفرك شفتيه عدة مرات، بل ولعقها.
لقد كان متصلبًا تقريبًا وتم دفعه إلى أسفل على رأس وانغ زهي، لكن وانغ زهي أخذ قضمة تحت عظمة الترقوة ثم استلقى في مكانه.
لذلك ترك مثل هذا الأثر الغامض.
قام جيانغ شاويان بجمع طوقه معًا، وكانت أذنيه حمراء قليلاً، وسعل بهدوء: "إنه مثل الكلب، مزعج".
كان هناك صوت تفكيك الكرسي، وأدار جيانغ شاويان رأسه، ليجد أن وانغ زهي لم يعرف متى انتهى من الغسيل ونزل إلى الطابق السفلي، ويبدو أن وجهه ليس لديه طاقة.
"الكبير في وقت مبكر، الأخ في وقت مبكر."
وضع هي يان أدوات المائدة جانبًا: "في وقت مبكر، لقد أكلت جيدًا، شكرًا لك، لكن هذه البيضة مقلية نيئة قليلاً، احذر من البكتيريا."
تناول وانغ زهي وجبة بالملعقة: "كبار السن يحبون تناول البيض المسلوق، ثم سأقليه في المرة القادمة."
لم يرغب جيانغ شاويان في إزعاجه: "لا بأس، سأطبخه معًا، فقط اتبع ذوقي."
أخذ وانغ زهي قضمة كبيرة من شطيرته، وخرجت البيضة المقلية من اللون الأصفر، ومضغها بفمه، وكان صوته غامضًا بعض الشيء.
أنت تقرأ
القصة القصيرة لشاو وانغ
Romanceملخص الراوية طاغية مدرسة أوميغا، المعروف أسطوريًا باسم "يان جي"، حرارة جيانغ شاويان تقترب. لقد اعتقد أنه ليس لديه خيار آخر سوى البحث عن ألفا أقوى منه لتجاوزه، ولكن فجأة ظهر رجل من الطبقة الدنيا يقول إنه يحبه؟ انتظر، انتظر، انتظر، لديك مثل هذه الفير...