عثر جيانغ شاويان على عدة كراسي لتجميعها في سرير والاستلقاء عليها في الكيمونو. درجة الحرارة في المكتب الطبي بالمدرسة مناسبة، ولكن لأسباب تتعلق بالسلامة، لا يزال يرتدي معطف وانغ زهي. بعد كل شيء، أوميغا ضعيفة بشكل طبيعي. حتى لو مرض، فلن يعتني أحد بالكلب الغبي.
كان هناك صمت من حوله، ولم يسمع أي صوت من الجناح. أسكن رأسه قليلا وأغمض عينيه واشتدت الحواس الأخرى.
……نعم؟ يبدو أن هذا المعطف لا يزال يحمل درجة حرارة جسم وانغ زهي.
لم يكن يعرف ما كان يفكر فيه، فسحب الرسول الشبح المعطف ووضعه تحت أنفه واستنشقه بلطف.
من المؤكد أنه لا توجد رائحة لفرمون ألفا.
ومع ذلك، يبدو أن هناك رائحة الكلب الغبي نفسه ...
لطيف، خجول، حنون... ولكن مع القليل من رغبة ألفا الطبيعية في التملك، مضغوط بشكل غامض، كما لو كان من غطى هذا المعطف، من هو متعلقاته.
"لا أستطيع أن أضمن أنني لن أفعل شيئا ..."
فجأة تتبادر إلى ذهنه كلمات وانغ زهي.
إذا كنت تنام حقًا على السرير، فماذا سيفعل كلب غبي؟ هل سيعانقه بجرأة؟ هل سيظل يقبله؟ حتى……
لا، لا داعي حتى لقمعها بأحشاء الكلب الغبي وقوته، وستكون نهاية خطوة سرقة الأقارب، ولن يدع الطرف الآخر يفعل المزيد من هذا.
فكر جيانغ شاويان لفترة من الوقت، وفكر في الأمر لفترة من الوقت، وفجأة شعر بأنه رديء بعض الشيء.
مهلا، لماذا يشعر أن سرقة الأقارب من ضمن التسامح؟ ؟
فقط عندما كان يفكر في أي ضلع كان خاطئًا، اهتز الهاتف المحمول بجانبه. ألقى جيانغ شاويان نظرة على رسالة شياو شياو وسأله كيف كانت. على الرغم من أن شياو شياو ومظهره ليسا نوعًا من أوميغا على الإطلاق، إلا أن شخصيتهما جيدة جدًا. إنهم يعرفون بعضهم البعض من خلال ليو هان، وكانت العلاقة جيدة.
لقد وضع الأفكار الفوضوية جانبًا مؤقتًا وأعاد الجملة: [لا شيء، وانغ زهي نائم، وأنا أيضًا سأنام. ]
قال Xiaoxiao بابتسامة: [هل نمتما معًا؟ ]
جيانغ شاويان: [... لا]
شياوكسياو: [هاهاها، من الأفضل أن لا يكون لديك واحدة، وإلا فستكونان بمفردكما. ]
جيانغ شاويان: [نحن نعيش في مسكن، وما حدث كان يجب أن يحدث منذ فترة طويلة. إنه مستحيل بالنسبة لي وله. ]
عندما انتهى من الرد، نظر إلى عبارة "مستحيل" وشعر بشيء من الإبهار لسبب غير مفهوم.
Xiaoxiao لا يستقيل ولا يدخر: [لماذا لا؟ ماذا حل به؟ ]
ضغط جيانغ شاويان بإصبعه على لوحة المفاتيح، ولكن تم تجميد الإجراء.
وجد أنه لا يستطيع معرفة عيوب وانغ زهي.
أنت تقرأ
القصة القصيرة لشاو وانغ
Romanceملخص الراوية طاغية مدرسة أوميغا، المعروف أسطوريًا باسم "يان جي"، حرارة جيانغ شاويان تقترب. لقد اعتقد أنه ليس لديه خيار آخر سوى البحث عن ألفا أقوى منه لتجاوزه، ولكن فجأة ظهر رجل من الطبقة الدنيا يقول إنه يحبه؟ انتظر، انتظر، انتظر، لديك مثل هذه الفير...