عندما استيقظت، كان الظلام في كل مكان.
أدار جيانغ شاويان رقبته المؤلمة قليلاً. فجأة، اخترق خط ضوء ساطع قوي عينيه. أغمض عينيه بإحكام لبضع ثوان قبل أن يفتح ببطء، ورأى أربعة أشخاص أمامه.
من بين هؤلاء الأشخاص الأربعة، الشيء الوحيد الذي يعرفه هو ياو يي، الذي كان يحمل كيسًا من القماش في يده، ومن الواضح أنه الشيء الذي تم وضعه للتو على رأسه لحجب الضوء.
"أهلاً." استقبله جيانغ شاويان ووجد يديه مقيدتين.
"هل تحب لعب هذه اللعبة؟ الطعم ثقيل جدًا."
غضب ياو يي: "جيانغ شاويان، سوف تكون فخورًا الآن، انتظر وانظر كيف تبكي وتتوسل إلي!"
"أنت تفكر كثيرًا. لقد أخبرت وانغ زهي قبل أن أخرج. لم أعود لفترة طويلة لأقدر أنه يبحث عني."
نظر جيانغ شاويان إلى وضعه بينما كان يسحب شفتيه.
يجب أن يكون هذا المكان هو المستودع الذي تضع فيه المدرسة الأنقاض. الموقع بعيد، وعدد قليل من الناس يأتون. يبدو أن الأشخاص الأربعة الذين أمامه، باستثناء ياو يي، هم ألفا ومليئون بالمحتالين. إذا لم يكن مقيدًا، فيمكنه حل الاثنين. لكن إذا كانوا مقيدين... فإنهم يختنقون قليلاً.
سخر ياو يي: "يمكنك أن تطمئن إلى أنه عندما يتم العثور على ألفا الخاص بك، فسوف تتعرض للضرب بالكدمات والكدمات."
بعد أن انتهى من الكلام، التفت بشراسة إلى الألفا الثلاثة: "علمني!"
تقدم ألفا على الفور للتلويح بقبضته، ضحك جيانغ شاويان ورفع ساقه ليركل على وجه التحديد جزءًا مهمًا من الجزء السفلي من جسده!
"آه !!!" صرخ ألفا الخمسة الكبار والثلاثة السميكين وتدحرجوا على الأرض فجأة، وكان الاثنان الآخران مذهولين قليلاً.
استجاب أحدهما أولاً، وعاد بغضب وأمسك بجيانغ شاويان، والآخر تابع الحركة غير المكتملة لرفيقه ولكمه في وجهه.
فشل جيانغ شاويان في الهروب هذه المرة وأصيب بقبضة يده وسقط مباشرة من الكرسي على الأرض.
لم يتم تنظيف المستودع لفترة طويلة، وهناك طبقة سميكة من الغبار على الأرض. اختنق من الغبار الذي رفعه، ليشعر أن أنفه لزج، ثم خرج الرعاف القرمزي، وسقطت قطرة على الأرض.
"... حسنًا، أخي لم ير دمه منذ وقت طويل." ابتسم جيانغ شاويان دون غضب، وكانت الابتسامة باردة للغاية، ويبدو أن عينيه ملطختان بالدم.
"يا رفاق، لا تسمحوا لي بضربي اليوم ولا تريدون العودة".
كان ياو يي خائفًا من عينيه، لكن ألفا على الأرض كان يتسلق مرة أخرى في هذه اللحظة، ولم يتمكن جيانغ شاويان، ويداه مقيدتان، من الضرب ثلاث مرات، ووقف وصدره مستقيمًا مرة أخرى:
"واصل اللعب!"
وغني عن القول أن ألفا الثلاثة خنقوا النار بعد الفقرة السابقة، وخاصة الشخص الذي تعرض للركل أكثر، وكان من الضروري لكم الناس عندما يندفعون.
وقف جيانغ شاويان بسرعة من الأرض. مع سنوات من المهارة والخبرة في الأرفف، تجنب الدفاع بمرونة ومرونة. فلما رأى الفجوة ركل الناس، وبرجليه الطويلتين لم يسقط لفترة.
لكن بعد كل شيء، كان أوميغا مقيد اليدين. في مواجهة الهجوم المتناوب لثلاثة ألفا قوية، بعد بضع جولات، كشف عيبه الجسدي تدريجيًا.
أخيرًا، عندما أخرج ألفا عصا وهاجم من الخلف، لم يحرسها جيانغ شاويان. تحطمت ركبته بالعصارة وسقطت ساقه على الأرض بركوع ناعم.
سقطت عليه اللكمات والركلات على الفور مثل قطرات المطر، تأوه جيانغ شاويان فقط، ولم تكن هناك أي حركة.
اشتكى ياو بعصبية: "لا بأس، كل شيء على ما يرام تقريبًا، فلنذهب." لقد أراد في الأصل أن يعاني جيانغ شاويان قليلاً، من أجل تحذير الطرف الآخر من استفزازه هو وزو روي، ولم يرغب في وضع أي سلة كبيرة.
لكن من كان يعلم أن ألفا غضب، وقال بغضب: "هذا الطفل متعجرف جدًا، يجب أن يضربه اليوم!"
في هذا الوقت، رأى ألفا آخر ملابس جيانغ شاويان ملقاة على الأرض فوضوية، وأظهرت رقبة بيضاء، وابتسم فجأة بشكل شرير:
"أو **** له."
صُدم ياو يي: "أنا أقول لك أن تهزمه! لا تريد أن تفعل أي شيء آخر، وإلا فلن أعطيك المال!"
كان ألفا أصمًا، ومد يده وبدأ في فك حزامه: "إنها مشكلة كبيرة، لست بحاجة إلى المال، اللعنة، إنه مجرد شيء ****، ما يتظاهر بأنه كذلك."
وافق الاثنان الآخران على الفور. بعد كل شيء، تم إنفاق الأموال على بضع زجاجات من النبيذ، وكانت متعة لعب أوميغا أكثر من ذلك بكثير.
"لا! لا يمكنك تحريكه!" لم يتوقع ياو يي أبدًا أن يكون يومًا ما أمام جيانغ شاويان لحمايته.
عبس العديد من الألفا بعدم رضا: "ألا تكرهه؟ ما هو الطريق الذي تسده؟ بغض النظر عن مدى إزعاجك للقيام بذلك معًا، فإن أوميغا لن تكون كافية لأخينا."
كان ياو يي مرعوبًا من العرق البارد، لكنه كان أيضًا أوميغا. لم يتمكن من مشاهدة جيانغ شاويان وهو يدمر على يد هؤلاء الناس، ويقف في حالة من الخوف والخوف، ولا يعرف ما يجب فعله لوقف هذه المجموعة من المجانين.
وفجأة وضع يده على كتفه.
"السعال... لم أتوقع منك أن تكون مخلصًا إلى هذا الحد."
جاءت ابتسامة أجش من أذنه، وأدار ياو يي رأسه في دهشة، ورأى جيانغ شاويان يقف بقوة، ووجهه رمادي ودموي، وقذر، لكن عينيه كانتا لامعتين لدرجة أنه كان يحترق، كما لو لم يكن متعجرفًا لوضعه. كل شيء في العيون.
لقد فاجأ للحظة.
كان جيانغ شاويان قد خفف يده بالفعل وحرك معصمه قليلاً، وتحطمت العظام. أدرك ياو يي أن الحبل المربوط بيده قد اختفى.
تفاجأ ألفا آخرون أيضًا: "كيف فتحته؟"
"بينما... أسعل، وأنت تضربني، أو هل تعتقد أنني سأستلقي وأضربك؟"
"لا فائدة من فكها." ابتسم ألفا بقلق شديد. "خذ رباطاً تقيد فيه يديك وقدميك قليلاً، حتى تبكي طلباً للرحمة".
كما رفع جيانغ شاويان فمًا مصابًا بكدمات وابتسم.
"حلم."
أنت تقرأ
القصة القصيرة لشاو وانغ
Romanceملخص الراوية طاغية مدرسة أوميغا، المعروف أسطوريًا باسم "يان جي"، حرارة جيانغ شاويان تقترب. لقد اعتقد أنه ليس لديه خيار آخر سوى البحث عن ألفا أقوى منه لتجاوزه، ولكن فجأة ظهر رجل من الطبقة الدنيا يقول إنه يحبه؟ انتظر، انتظر، انتظر، لديك مثل هذه الفير...