41

61 11 0
                                    


ولم تنخفض حمى الشبق المتكررة حتى اليوم الثالث. خلال الأيام الثلاثة، من السرير إلى الحمام، ومن أريكة غرفة المعيشة إلى أرضية الدراسة، كان المنزل بأكمله ملوثًا برائحة الفيرمون.

عادة ما تكون فترة شبق أوميغا ثلاثة أيام، ولكن تم استخدام مثبط جيانغ شاويان لفترة طويلة، وكان الهجوم المضاد قويا. بحلول اليوم الرابع، ظهرت علامات واضحة على الحمى، ولكن بالمقارنة مع الأيام القليلة الماضية، فقد أصبحت بالفعل ضمن النطاق الذي يمكن السيطرة عليه. وبمجرد ارتفاع الحرارة، كان رأسي مليئًا بالتفكير في الأمر فقط.

وبعد قضاء بضعة أيام في المنزل دون مغادرة المنزل، أكد وانغ زهي أن صحة جيانغ شاويان سليمة مؤقتًا، ووافق على الخروج. لكن لا يمكنك الذهاب بعيدًا لتجنب المواقف غير المتوقعة.

قبل الخروج، ارتدى جيانغ شاويان معطفًا بشكل عشوائي فقط، فأخذه وانغ زهي على عجل، وغلق معطفه، وأحضر وشاحًا، وأحاط رقبته بعدة علامات حمراء على ثلاث طبقات وثلاث طبقات. ، النصف الثاني من وجهه مدفون في وشاح، ولم يظهر منه سوى زوج من العيون الداكنة والباردة.

"إنه لطيف جدًا ..." تمتم وانغ زهي.

كانت بشرة جيانغ شاويان بيضاء، وكانت عيناه أغمق، وكان نصف وجهه محجوبًا عن المظهر العادي لليوم. يبدو ذكيا بعض الشيء.

بالطبع يقتصر على المظهر.

"أنت جميلة، عائلتك جميلة." أدار عينيه.

ضحك وانغ زهي بسعادة وأخرج يده من الباب.

وبعد المشي لمدة عشر دقائق، وقفوا في ملعب كرة السلة الداخلي، بالقرب من عيد الربيع، وكان الشتاء باردًا. كان هناك عدد قليل من الناس للعب. لقد عثروا على رف كرة سلة بدون طيار، واستأجروا كرة وبدأوا في عملية الإحماء.

تم تسخين الغرفة بما فيه الكفاية. خلع جيانغ شاويان ملابسه ووشاحه، ثم أطلق سراحه أخيرًا من الحالة الملفوفة بإحكام. حرك معصمه ورفع حاجبه إلى وانغ زهي بفخر:

"كم عدد الجولات التي تريدها؟"

في الواقع، كان يلعب كرة السلة بشكل عام، لكن يبدو أنه لم يشاهد وانغ زهي يلعب.

ابتسم وانغ زهي: "لا تدعني، لا أستطيع الفوز على أي حال."

جيانغ شاويان "هاه" غير مبال، وضبط وضعه على الفور، وانحنى للمراوغة، دخل وانغ زهي أيضًا في حالة على الفور، بنظرة مركزة، ويحدق في الكرة في يده.

جي، الكلب السخيف بدا أكثر وسامة عندما أصبح جادًا.

أطلق جيانغ شاويان صافرة في قلبه، لكن وجهه ظل صامتا. اجتاحت عيون حادة العيوب حول جسده. فجأة، انقض بعنف من المساحة الموجودة أسفل ذراعه اليمنى التي رفعها وانغ زهي لصد تسديدة القفز.

القصة القصيرة لشاو وانغ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن