في وقت مبكر من صباح اليوم التالي، استيقظ وانغ زهي كالمعتاد، وانتهى من الغسيل بهدوء، وذهب إلى الملعب لبضع لفات في الصباح، واشترى وجبة الإفطار وعاد، وكان وقت الفصل تقريبًا. كان جيانغ شاويان لا يزال مستيقظا، لذلك لم يستطع تحمل ذلك. أيقظه.
"سيدي، استيقظ، سوف تتأخر."
عبس جيانغ شاويان، وفتح عينيه في منتصف الطريق، ونهض غاضبًا للغاية، وكان على وشك رؤية أي كلب لديه الشجاعة ليجرؤ على إزعاجه بالنوم، بمجرد أن رأى كلبه الغبي، ابتلع كلماته الشتمية.
في الواقع، عادة لا ينام على السرير. يمكنه أن يستيقظ بشكل طبيعي قبل هذه النقطة، ولا يحتاج أحد إلى الصراخ. ولكن عندما سمع وانغ زهي يناديه بـ "الطفل" الليلة الماضية، كان قلبه ينبض لفترة طويلة، وأغلق عينيه. عند الفجر، نمت، وبعد ساعتين أو ثلاث ساعات فقط من النوم، كانت عيناي مظلمة.
"... حسنا أرى ذلك." نظر جيانغ شاويان بعيدًا دون وعي وجلس، ولا يزال من الصعب إلى حد ما مواجهة وانغ زهي، خائفًا من احمرار خجله عند فكرة الليلة الماضية.
إنه أمر مخز للغاية، لقد صرخ عليه طفل يبلغ من العمر عامين ولم ينام طوال الليل. كيف يمكن أن يقول مثل هذا الشيء؟
لا تدع الكلب الغبي يعرف أبدًا، وإلا فسيتم صراخه كثيرًا في المستقبل، ولن يستمع إليه على الإطلاق؟
"كبار، هل أنت بخير؟" رأى وانغ زهي أن وجه جيانغ شاويان لم يكن صحيحًا تمامًا، معتقدًا أنه غير مرتاح. وصل إلى أعلى وأراد أن يلمس جبهته لقياس درجة حرارة جسمه. تم منعه من قبل جيانغ شاويان بعد لمسه مباشرة.
"أنا بخير، أنت... يداك باردتان جدًا."
هل يد وانغ زهي باردة جدًا أم أن وجهه ساخن جدًا؟ وكان جيانغ شاويان غير واضح أيضًا.
تجمد وانغ زهي وهو ينظر إلى يده. أسلوب صباح الشتاء القاسي بارد في الخارج، لقد خرج للتو لشراء وجبة الإفطار وعاد، ولا يزال الجو باردًا في الخارج، ولا تزال أطراف أصابعه مجمدة.
"آسف، لم أهتم... لا بأس، دعنا نتناول الإفطار أولاً."
كان جيانغ شاويان على وشك أن يقول نعم، وعندما نظر إلى الوقت على هاتفه المحمول، لم يتبق سوى عشر دقائق للفصل، وقفز على الفور من السرير: "أنت تأكل، سأتأخر".
كان الأستاذ في هذا الدرس أختًا جيدة لخالته، التي عهدت إليها شين يونغمي وتحدق به بشدة. وطلب منه طرح الأسئلة عدة مرات في كل فصل. إذا تأخر، فسيتم القبض عليه من قبل عمته للاستجواب.
ارتدى جيانغ شاويان ملابسه بشكل عشوائي واندفع إلى الحمام. تبعه وانغ زهي لإقناعه بتناول وجبة الإفطار. قام بتنظيف أسنانه وينبغي أن يقول بضع كلمات. عندما خرج، كان وانغ زهي قد حزم حصته من القمح المحمص وتركها يأخذها إلى الفصل الدراسي، وكان من غير المناسب التقاط كوب حليب الصويا. أحنى جيانغ شاويان رأسه في يد وانغ زهي وأخذ رشفات قليلة.
أنت تقرأ
القصة القصيرة لشاو وانغ
Romanceملخص الراوية طاغية مدرسة أوميغا، المعروف أسطوريًا باسم "يان جي"، حرارة جيانغ شاويان تقترب. لقد اعتقد أنه ليس لديه خيار آخر سوى البحث عن ألفا أقوى منه لتجاوزه، ولكن فجأة ظهر رجل من الطبقة الدنيا يقول إنه يحبه؟ انتظر، انتظر، انتظر، لديك مثل هذه الفير...