15

69 8 0
                                    

قبل أقل من أسبوع من احتفال المدرسة، دخل كل قسم في مرحلة البروفة النهائية. أكملت مجموعة الدعائم المهمة بشكل أساسي وليس هناك ما تفعله. ذهب جيانغ شاويان أحيانًا إلى قاعة التدريب لمشاهدة الطلاب يتدربون لفترة من الوقت، ويقضي معظم وقت الفراغ في السكن في ملعب كرة السلة.

في اليومين الماضيين، تمكن وانغ زهي من العودة إلى الفصل. أراد أن يلتقطه. بعد كل شيء، لم يكن من المناسب حمل العصا، لكن وانغ زهي كان عنيدًا للغاية. كان يستيقظ سراً في الصباح الباكر وهو نائم، ويخرج ليلاً. وبعد أن عاد بهدوء إلى المهجع، أرسل له رسالة نصية تخبره بأنه عاد إلى المهجع ولم يكن معتادًا على الاستلام، ولم يمنحه الفرصة للاهتمام به.

كان جيانغ شاويان عاجزًا على الرغم من غضبه.

فجأة أصبحت مدة الاجتماع بين الاثنين أقل بكثير. كنت أراهم كثيرًا في المدرسة، لكن الآن لا أستطيع التحدث إلا لفترة من الوقت في المهجع. لم يذكر وانغ زهي أبدًا مسألة تعليمه الرقص، لذلك لم يسأل جيانغ شاويان، ولم يذهب إلى الآخرين للتدرب.

واستمر هذا اليوم حتى اليوم السابق للاحتفال.

في المساء، شاهد جيانغ شاويان البروفة الأخيرة في القسم وعاد إلى المهجع في أكثر من الساعة التاسعة صباحا. بمجرد دخوله الباب، وجد أن وانغ زهي كان أيضًا في المهجع يقرأ على الطاولة. وعندما عاد ابتسم وقال:

"أيها الكبير، لقد عدت، هل تريد أن يعلمك الرقص؟"

تجمدت جيانغ شاويان للحظة، ثم همهمت: "أوه، هل تتذكرين أخيرًا؟"

كان يحتقر فمه، ولكن قلبه كان دافئا قليلا.

في الأيام القليلة الماضية، تخلى بشكل أساسي عن إمكانية قيام وانغ زهي بأخذ زمام المبادرة للهجوم. في ذهنه، كان يخطط لانتظار انتهاء الرقصة، لذلك قام بسحب الكلب الغبي إلى غرفة النوم وهدده بوضع علامة على نفسه.

وقد حققت هدفها دون أن تفقد كرامتها وكمالها.

ولكن بما أن هذا الكلب السخيف مستعد أخيرًا للقتال من أجل نفسه، فلنرى أولاً ما سيفعله.

نهض وانغ زهي وكان غير مستقر قليلاً بسبب العكازات. سارت شخصيته الطويلة ببطء أمام جيانغ شاويان، وخفض رأسه قليلاً ونشر ذراعيه: "أيها الكبير، أمسك كتفي".

ارتدى جيانغ شاويان تعبيرًا فارغًا، فقط ليجد أن أكتاف وانغ زهي كانت واسعة جدًا وأن درجة حرارة الجسم الدافئة جاءت من قماش الملابس، لكنه شعر أن راحتيه كانتا ساخنتين قليلاً.

"سيدي، سأعانق خصرك، آسف."

اقترب وانغ زهي، وهمس في أذنه، ثم تم وضع ذراع على خصره، وشدت قليلاً، وكان صدرا الرجلين يتلامسان تقريبًا.

فجأة واجه جيانغ شاويان صعوبة في التنفس.

لقد تذكر أنه عندما سقط على الدرج في المرة الأخيرة، عانقه وانغ زهي بقوة شديدة، وكادت تلك القوة أن تقطع خصره، كما لو كانت تفركه في جسده. وفجأة لم يشعر بذلك بعناية، أما الآن، في هذه البيئة الهادئة، فإن كل نفس ونبض قلب يتضخم، وحتى اهتزازات الصدر بين حديث كل منهما تنتقل من خلال الملابس.

وجد أنه ووانغ زهي كان لديهما نبضات قلب سريعة بشكل غير طبيعي.

لم يكن يعرف نوع التعبير الذي يحمله بين ذراعي وانغ زهي، ويضعه على صدره القوي، وعندما نظر للأعلى، لم يتمكن إلا من رؤية آذان وانغ زهي الحمراء.

"أنا، ما زلت أريد أن أمسك يدك، كبير ..."

أخذ جيانغ شاويان زمام المبادرة للتواصل وأمسك بيد وانغ زهي التي لم تكن تتحدث بطلاقة: "إذن؟"

"نعم......"

أخذ وانغ زهي نفسًا عميقًا وترك هذا العناق الحميم للغاية قليلاً، مع وجه أحمر رقيق على وجهه: "ثم، بدأت في التدريس، أيها كبار السن، انظروا بعناية ..."

تحرك وانغ زهي بعصبية وحذر، مما دفعه إلى التأرجح ذهابًا وإيابًا، يسارًا ويمينًا.

لم يتذكر جيانغ شاويان أي إجراء.

لامس أنفاس وانغ زهي خديه قليلاً، دون أن يشعر بطعم ألفا، الأمر الذي كان مطمئنًا لسبب غير مفهوم. بدا وكأن كل خطوة يخطوها كانت تخطو على السحابة، وكان قلبه يطفو معها.

بعد أن داس على قدم وانغ زهي مرة أخرى، لم يستطع وانغ زهي إلا أن يهسهس، واستيقظ جيانغ شاويان على الفور وأطلق يده.

"هذا كل شيء لهذا اليوم، على أي حال، فات الأوان للتعلم الآن."

قفز بهذه الطريقة، كان خائفًا من أن يتوسل إلى وانغ زهي ليضع علامة على نفسه في الثانية التالية.

هذا أكثر إذلالا من الرقص.

أفرغت ذراعي وانغ زهي فجأة، وتجمد للحظة قبل أن يهمس: "حسنًا، أيها كبار السن، خذوا قسطًا من الراحة مبكرًا، غدًا سيكون متعبًا للغاية."

توقف مؤقتًا وأضاف جملة: "استمتع مع كبير زو".

غرق وجه جيانغ شاويان فجأة، ودخل الحمام دون أن ينبس ببنت شفة، وسقط على الباب، وفرك وجهه بقوة بالماء البارد.

من الواضح أنني لن أتخلى عن الأمل، لا تتخلى عن ذلك الكلب الغبي بغطرسة.

من المؤكد أن الحفلة الراقصة ستعود غدًا.

القصة القصيرة لشاو وانغ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن