14

70 11 0
                                    

في وقت مبكر من صباح اليوم التالي، ذهب جيانغ شاويان إلى مكتب الشؤون الأكاديمية بينما كان وانغ زهي لا يزال نائمًا، وطلب من عمته مراقبة الممر خارج قاعة التدريب الليلة الماضية لمعرفة الجاني.

لسوء الحظ، نظرًا لأن الضوء في الممر كان مظلمًا جدًا، بالكاد تمكنت من رؤية صورة ظلية ضبابية بعد النظر إليها لفترة طويلة، وكان وجهي غير قابل للتمييز تمامًا، لذلك اضطررت إلى الاستسلام مؤقتًا.

ولم ينجح في البحث عن المفقودين، فخنق النار في معدته وذهب إلى الكافتيريا لشراء وجبة الإفطار بوجه شرس. لقد أخاف الطلاب أمامه وتساءل عما إذا كان يجب عليه الذهاب أم البقاء.

"حان دورك، شرائه قريبا." ذكر جيانغ شاويان.

ارتجف الطالب: "العمة أ، أعطني كعكة لحم وبيضة شاي ..."

انتظره جيانغ شاويان بفارغ الصبر حتى ينهي أغراضه، وتقدم إلى الأمام: "عمتي، تعالي إلى هنا في كل مرة."

الطلاب الذين لم يغادروا سمعوا هذا وأصيبوا بالصدمة. كان هناك أكثر من عشرة أنواع من وجبات الإفطار في الكافتيريا. في الواقع كان كل شيء مطلوبا. ما هي كمية الطعام الرهيبة ...

الأخ يان، كما تقول الشائعات، ليس أوميغا عادي ...

حمل جيانغ شاويان كيسًا كبيرًا من وجبة الإفطار الغنية وعاد إلى المكتب الطبي بالمدرسة. عند فتح باب الجناح، كان وانغ زهي مستيقظا.

"كبار في وقت مبكر ..." كان شعره فوضويًا بعض الشيء وكانت عيناه ساطعتين، على ما يبدو أنه استيقظ للتو.

"في وقت مبكر، ماذا تريد أن تأكل؟" وضع جيانغ شاويان الكيس على الطاولة وأخرج مجموعة متنوعة من وجبات الإفطار، مثل الكعك واللفائف والفطائر والفطائر وبيض الشاي وحليب الصويا وعصيدة الدخن وعصيدة اليقطين ... ممتلئة.

اتسعت عيون وانغ زهي قليلاً، وكان الأمر لا يصدق: "كبير ... هل أنت جائع جدًا؟"

كان جيانغ شاويان عاجزًا عن الكلام: "اشتريه لك أيها الكلب الغبي، لا أعرف ما الذي تحب أن تأكله".

قبل أن يشتري له وانغ زهي وجبة الإفطار كل يوم تقريبًا، رفض عدة مرات دون جدوى، لذلك حافظ على سلامته. الآن بعد أن أريد أن أفكر في الأمر، فهو عادة لا يستيقظ متأخرًا. لا أعرف متى استيقظ وانغ زهي مبكرًا لشرائه، لكنه رعى نفسه ولم ينتبه لتفضيلات الطرف الآخر.

"فقط قم بشراء ما تريد." ابتسم وانغ زهي على نطاق واسع، "أحب أن آكل ما اشتراه كبار السن."

اهتز جيانغ شاويان بوجهه الوسيم كما لو كان يضيء بالضوء، وكان قلبه ينبض بشكل أسرع قليلاً، متظاهرًا بالسعال مرتين: "إذًا أنت خائف من أنك ستموت".

وفي النهاية، لم يتمكن من تناول الطعام بنفسه.

كانت عشرات أنواع الإفطار أكثر من اللازم لشخصين، لذلك عندما جاء طبيب المدرسة للتحقق من الوضع، رأوا ألفا مشلولًا على السرير وأوميغا مشلولًا على الكرسي.

القصة القصيرة لشاو وانغ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن