بمجرد انتهاء فترة الشبق، فهذا يعني أن عيد ميلاد جيانغ شاويان قادم. ففي النهاية، بدأ باستخدام المثبّط قبل شهر أو شهرين من عيد ميلاده الثامن عشر.عرف وانغ زهي التاريخ المحدد منذ فترة طويلة، وتشير التقديرات إلى أنه يريد إرسال مفاجأة، لكنه لم يستطع الكذب. عندما سأل "كبير، أين تريد أن تلعب مؤخرا؟" لقد خانه تماما.
كان جيانغ شاويان مضحكًا جدًا في قلبه لدرجة أنه لم يخترقه. لقد عرض عرضًا العديد من الأماكن الشهيرة للعب في المدينة، مما أنقذه كثيرًا من الرمي.
من المؤكد أنه بعد يومين أو ثلاثة أيام، قال وانغ زهي إنه اشترى تذكرتين لمدينة الملاهي وسأل جيانغ شاويان إذا كان لديه الوقت للذهاب معًا في عيد ميلاده.
هل يمكنك أن تكون حرا؟ أراد ألفا أن يكون رومانسيًا للاحتفال بعيد ميلاده، حتى لو سقطت التربة الإبداعية في حثالة، حتى لو كان هذا المتنزه قد زار مرات لا تحصى عندما كان طفلاً عند بابه، كان عليه أن يرافقه حتى النهاية.
لذا قام جيانغ شاويان بأداء رمز التشغيل "أنا مندهش للغاية لأنك ستمنحني عيد ميلاد" بشكل رائع للغاية.
في اليومين التاليين، كان وانغ زهي متحمسًا بشكل خاص، كما لو كان يحتفل بعيد ميلاده. نظر إليه جيانغ شاويان بحماس شديد، وتساءل عما إذا كان هذا الكلب الغبي يرغب في لعب بعض الألعاب الجديدة في ذلك اليوم؟ على سبيل المثال، في عجلة فيريس... حسنًا، من غير المرجح أن الكلب الغبي ليس بهذه السرعة. يجب أن تدور عجلة الملاهي أربع أو خمس مرات على الأقل.
"كبار السن وكبار السن، هل من المقبول أن نتناول الطعام في هذا المطعم ظهر يوم السبت؟"
قاطعت كلمات وانغ زهي خيال جيانغ شاويان اللامحدود. نظر إلى المطعم المعروض على الهاتف أمامه، وهو مطعم راقي للغاية، حيث يبلغ نصيب الفرد فيه سبع أو ثمانمائة.
"لا تكن مكلفًا للغاية، فقط تناول شيئًا ما."
"ماذا عن هؤلاء؟" قام Wang Zhe بإعداد قائمة من المطاعم المفضلة لديه.
"ارجع وانظر، تأكل أولاً." لقد طرق طبق Wang Zhe بعيدان تناول الطعام.
المقصف مخصص لتناول العشاء فقط. الجميع طالب. على الرغم من أنه ليس خبرًا نشره عن الاثنين في المدرسة، إلا أنه لا يزال هناك الكثير من الأشخاص الذين لديهم فضول بشأن الجمع بينهما. نظرة خاطفة مرتين.
يبدو أن Wang Zhe محصن، ولا يهتم بعيون استفسارات الآخرين، ويناقش بسعادة الجدول الزمني ليوم النزهة.
كان جيانغ شاويان راضيًا جدًا عن هذا، لكنه افتقد خجل وانغ زهي في الماضي ولم يستطع إلا أن يريد مضايقته.
"مرحبًا، أرجل الدجاج الموجودة في طبقك جيدة، أعطني قضمة منها."
تجمد وانغ زهي: "إيه؟ أيها الكبير، هل قلت لا للتو؟ ثم سأعطيك نسخة أخرى."
أنت تقرأ
القصة القصيرة لشاو وانغ
Romanceملخص الراوية طاغية مدرسة أوميغا، المعروف أسطوريًا باسم "يان جي"، حرارة جيانغ شاويان تقترب. لقد اعتقد أنه ليس لديه خيار آخر سوى البحث عن ألفا أقوى منه لتجاوزه، ولكن فجأة ظهر رجل من الطبقة الدنيا يقول إنه يحبه؟ انتظر، انتظر، انتظر، لديك مثل هذه الفير...